+A
A-

أفضل شاشات الحواسيب لإكمال عملك من المنزل

لا توجد شاشة واحدة تعمل بشكل أفضل للجميع، وتعتبر العوامل مثل الحجم والميزات والسعر هي أفضل الأشياء التي يجب على المستخدمين البحث عنها. ولكن نأمل أن يمنحك هذا الدليل نظرة عامة على بعض أفضل الشاشات التي يمكنك شراؤها من حيث التصنيف.

شاشة  HUAWEI MateView

تأتي شاشة HUAWEI MateView مقاس 28.2 بوصة ودقة +4K ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3 : 2  مما يوفر مساحة رأسية أكبر مثالية لعرض المستندات وصفحات الويب. تضفي الحواف الرفيعة للغاية إحساساً غامراً أكثر ويمنح التدرج اللوني  DCI-P3الشاشة 1.07 ا ودقة ألوان E <2 Δ. هناك أيضاً دعم ميزة الدفة عالية الوضوح HDR بالإضافة إلى 500 شمعة سطوع.

 

تستفيد شاشة HUAWEI MateView من التقنيات التي يسمح لها بالاستفادة من ميزة العرض على عدة شاشات Multi-device Collaboration وهو يدعم بث شاشة الجهاز اللوحي وفي الوقت الفعلي باستخدام اتصال لاسلكي. ويمكن للمستخدمين أيضاً استخدام HUAWEI MateView كشاشة ممتدة أثناء الاتصال بحاسوب محمول USB-C من هناك، يمكن سحب المحتوى وإفلاته بين الشاشتين. بمجرد عرض الشاشة، يمكن للمستخدمين أيضاً التحكم في واجهة الجهاز اللوحي والتطبيقات باستخدام لوحي مفاتيح وماوس متصلان على الشاشة. ويعد HUAWEI Smart Bar أيضاً جزءً من الشاشة، وهو عبارة عن قائمة OSD تعمل باللمس مخفية أسفل الشاشة، حيث يمكن تنفيذ جميع وظائف الشاشة بنقرة بسيطة ولمس.

شاشة  BenQ PD3200U

توفر شاشة BenQ الضخمة مقاس 32 بوصة بدقة 4K مثالية لتحرير الصور ومقاطع الفيديو. تأتي مزودة بشاشة عرض تمت معايرتها في المصنع ومصممة للمبدعين وحتى المتخصصين. يغطي 100% من sRGB و Rec. 709 مساحة لونيةـ، تقدم بعضاً بأفضل الألوان التي ستجدها على الشاشة.

تتميز الشاشة المضادة للوجه بتصميم مريح مع حامل يدعم تعديلات الارتفاع والإمالة والدوران المحوري والدوران. تأتي الشاشة مع أوضاع مثل Animation Mode و Darkroom Modالتي تضبط بفعالية مستوى السطوع المثالي للمهمة التي سيتم استخدامها من أجلها. تتوفر أيضاً ميزات مثل تقنية Flicker-free  و Low Blue Light للمساعدة في تصفية الضوء الأزرق الضار لتقليل إجهاد العين الناجم عن الاستخدام طويل المدى.

شاشة U2720QM من Dell

توفر شاشة Ultra Sharp U2720QM من Dell أفضل إعادة إنتاج للألوان بدقة 4k   في شاشة مقاس27 بوصة. توفر هذه الشاشة أيضاً تغطية ألوان 9 ٪ Srgb و٪ Rec 709 تعرض ألواناً واقعية مثالية لعرض الصور وتحرير الفيديو. تعني نسبة التباين العالية 1300 : 1 أيضاً أنك سترى تفاصيل فائقة الوضوح حتى في الظلال الداكنة للمناطق ذات الإضاءة الساطعة. وتتصل الشاشة عبر وصلةUSB-C ، مما توفر ما يصل إلى 90 واط من توصيل الطاقة وهو أعلى توصيل للطاقة في فئته. عل الرغم من ذلك، يمكنك تمكين الإنتاجية دون انقطاع باستخدام كابل واحد فقط للتعامل مع الفيديو والصوت والطاقة.

شاشة  Apple ProDisplay XDR

تتميز شاشة ProDisplay XDR باهضة الثمن من Apple بواحدة من أفضل شاشات العرض في هذا القائمة. تأتي مع لوحة مغايرة الألوان بدقة 6K لا تصدق مع دقة عرض6016 × 3384 بكسل، كما أنها تحتوي على نفس النمط الشبكي الذي شوهد في حاسوب Mac Pro الجديد. تستخدم اللوحة مصابيح LED زرقاء اللون للحصول على نسبة تباين محسّنة ومقدرات HDR- في الواقع، تأتي مع نسبة تباين مقدرة تبلغ 000،000،  1: 1. كما أنها ساطعة، حيث تقدم1000 شمعة / متر مربع من السطوع، ويمكن أن تصل إلى 1600 شمعة / متر مربع من ذروة السطوع. يستخدم منفذ Thunderbolt 3 (USB-C) للاتصالات وهو متوافق مع جميع أجهزة Apple تقريباً.

شاشة سامسونج S32AM700UC

توفر شاشة سامسونج الجديدة عالي الجودة بدقة 4k أفضل ما في بث الفيديو على أجهزة سطح المكتب. تعني قدراتها الذكية أنها يمكنها تشغيل تطبيقات البث حتى لا تضطر إلى توصيل الحاسوب المحمول لتتمكن من مشاهدة المحتوى. تأتي الشاشة أيضاً مزودة بتطبيقات إنتاجية أساسية مثبتة، لذا قم ببساطة بتوصيل الماوس ولوحة المفاتيح وستتمكن من تحرير المستندات حتى بدون توصيل حاسوب.