+A
A-

رئيس اتحاد الدراجات يشارك في “عشان هذا العلم”

نظم فريق كورونا رايدرز للدراجات الهوائية جولة رياضية في منطقة ديار المحرق تحت شعار (عشان هذا العلم)؛ تضامنا مع المنتخب البحريني، ودعما لمبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الوطنية، التي تهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية ورفع الروح الرياضية بالمعنويات العالية.


وحضر هذه الجولة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وإدارة فريق كورونا رايدرز سهير المهندي وعيسى ربيعة وعبدالعزيز المرشد مع عدد من قيادات الفريق والأعضاء.


وانطلقت الجولة برفع علم البحرين على الداجات الهوائية، مؤكدين سمو هذه الراية في ظل هذا الوطن وشعبة.


وقال الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن مثل هذه الجولات عبر الدراجات الهوائية غاية وطنية تؤكد تعزيز المواطنة من خلال معرفة أبناء هذا الشعب الكريم بمناطق هذا الوطن والاعتزاز به والفخر لما آل إليه من تطور وتنمية ونهضة عمرانية راقية في ظل قيادتنا الحكيمة.


كما أوضحت العضو الإداري سهير المهندي أن جولات الفريق المستمرة في مختلف مناطق البحرين حققت أهدافا سامية تمثلت في اعتزاز الدراجين بوطنهم من خلال جولاتهم ومشاهدة النهضة العمرانية التي تتمتع بها مملكة البحرين والتميز لما توفره من خدمات على الطرق والممرات والمناطق السياحية المطلة على السواحل، والتي تؤكد اعتزازنا وفخرنا برفع راية وطننا لنقول “عشان هذا العلم”.


كما قال العضو الإداري عيسى ربيعة إن جولاتنا دائما تسمو بالهدف الوطني من خلال البرامج التي تطرح خلال الجولات التي ننطلق فيها، والتي نحرص على أن تكون أسبوعية بمشاركة عدد من الأعضاء من مملكة البحرين وغيرها من الدول العربية والأجنبية، إذ نفخر بمصاحبتهم في مختلف مناطق البحرين حيث نحقق الأهداف الوطنية لنقول للعالم هذه هي البحرين راية العز والكرم والفخر بالعلم.


من جانب آخر، أفاد عبدالعزيز المرشد بأن فريق كورونا رايدرز بأعضائه جميعهم سفراء لهذه المملكة على أرضها، فكل جولة من جولاته ينطلق عدد من الأعضاء من خيرة شباب البحرين بأخلاقهم وطيبهم وتعاملهم، فهي مبادئ وعادات وتقاليد نترجمها من خلال معاملاتنا المتبادلة في كل جولة، وهي تؤكد طيبة أهل البحرين لنقول جميعا “عشان هذا العلم”.


وتستمر جولات فريق كورونا رايدرز بجولتين من كل أسبوع، إذ يرحب الفريق بكل من يحب الانضمام إليه والتعرف على أفضل المناطق البحرينية التي تشهد تطورا عمرانيا متميزا نفخر به، إذ يسير الجميع بهدف وطني (عشان هذا العلم).


وترحب إدارة فريق كورنا رايدرز بالراغبين بالانضمام إليها من النساء والفتيات ومن الرجال والشباب، إذ عليهم الاتصال فقط على الهاتف (33250041 - بوراشد) والهاتف (35508752 - بو سعود)؛ لمتابعة الجولات الأسبوعية والمشاركة فيها.