+A
A-

النصر يكمل صفقاته المحلية بضم أحمد عيسى

قال مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر خالد هلال بأن النادي أكمل جميع التعاقدات المحلية لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2021 – 2022.

وأضاف هلال لـ "البلاد سبورت" بأن النادي جدد مع كلا من لاعب الإرتكاز حسن ضاحي فيما تم إبرام خمس صفقات جديدة بالتعاقد مع صانع الألعاب حسين الحايكي ولاعبا الإرتكاز محمد عمر وحسين الجشي وضارب مركز (2) أحمد عيسى والليبرو يوسف عبدالغفار، فيما يتواجد كلا من صبيح إبراهيم ويونس عبدالكريم مع الفريق وهما يخوضان مرحلة التأهيل من الإصابات تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي عقيل هيات.

وأشار إلى أن الإعلان الرسمي وتقديم جميع اللاعبين الجدد للجمهور ووسائل الإعلام سيتم خلال الفترة القليلة القادمة.

أرشيفية

وأوضح هلال  بأن خيار التعاقد مع المحترف الأجنبي مرهون بالجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو كونيا ورؤيته الفنية، لافتا النظر إلى أن النادي سيترك ملف المحترف للمدرب.

وأضاف بأنه من المؤمل أن يصل المدرب البرازيلي سيرجيو إلى أرض الوطن نهاية أغسطس المقبل فيما سيبدأ النصر تحضيراته المحلية استعدادا للموسم المقبل مطلع شهر أغسطس تحت قيادة مساعدي المدرب الوطنيان صادق إبراهيم وحسين طاهر.

يذكر أن النصر حقق المركز الخامس بدوري عيسى بن راشد في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الوطني حسن علي وقدم عروضا جيدة مقارنة بالمواسم السابقة، ومن خلال الصفقات الجديدة فإنه من المتوقع أن يشكل النصر رقما صعبا في المنافسة على بلوغ المربع الذهبي والألقاب المحلية.