+A
A-

نادي المالكية يدشن موقعه الإلكتروني

تتواصل ابداعات الطاقات الشبابية الإعلامية بنادي المالكية بعدما أطلق النادي رسميا موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت www.malkiyaclub.com.

وتأتي تلك المبادرة في إطار حرص مجلس إدارة نادي المالكية واللجنة الإعلامية لبناء جسر قوي من التواصل بين النادي وجمهوره وليشكل الموقع الإلكتروني واجهة رسمية ومرجعا أساسيا للبحث عن أي معلومة تخص النادي.

ويحتوي الموقع الذي أشرف عليه أمين هادي على عدة أبواب مثل نبذة عن النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأكاديمية النادي والجوالة ورابطة الجماهير وأخيرا المتجر الذي سيتم افتتاحه قريبا بحسب الموقع.

وصمم الموقع الإلكتروني بطريقة سهلة للوصول إلى المعلومة بطريقة سلسلة ومنظمة، وتأتي تلك المبادرة في الوقت الذي أهملت فيه معظم الأندية المحلية اعتماد موقع الكتروني خاص بها رغم أن الكثير من الأندية قاموا بهذه الخطوة ولكنهم لم يستمروا فيها.

وأقام نادي المالكية مؤتمرا صحفيا عبر "اليوتيوب" ووسائل التواصل الاجتماعي لإزاحة الستار عن الموقع بحضور نائب رئيس النادي عمران عبدالله، كما تم تنظيم ورشة عمل تدريبية على كيفية استخدام الموقع الإلكتروني.

وكان لمجموعة عشاق المالكية دور كبير في تكوين وإنشاء الموقع الإلكتروني المتكامل والذي يمثل مرجعا هاما لكل محبي النادي ليواصل مجلس الإدارة الحالي برئاسة جاسم عبدالعال تحقيق المزيد من النجاحات الإدارية.