+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين في لولو هايبرماركت وأسواق عمدة المصريين وأنصاري جاليري.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوعين الماضيين.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2020 عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

وفي 18 يناير 2021، تم الإعلان عن تمديد فترة الإعلان عن الشواغر قبل استقدام العمالة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك ضمن النسخة الثانية من البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف إلى خلق 25 ألف وظيفة في العام 2021 وتوفير 10 آلاف فرصة تدريبية سنويًا.

سوبرماركت وهايبرماركت

وتضمنت وظائف شاغرة في البحرين في أسواق السوبرماركت والهايبرماركت، الآتي: مشرف في لولو البحرين هايبرماركت، أمين صندوق في أسواق عمدة المصريين، أمين صندوق في أنصاري جاليري، مدخل بيانات في أنصاري جاليري، محاسب في أنصار جاليري.

يشار إلى أن لولو البحرين هايبرماركت يعتبر تابعًا لمجموعة لولو العالمية. وتمتلك 7 فروع في البحرين.

عمال

كما تضمنت وظائف شاغرة بالقطاع الخاص، الآتي: عامل في القصواء جيت ماركت، عامل في أسواق المتروك، عامل في أسواق الحلي، عامل في أسواق 212، عامل في سوبرماركت أمواج الدير، عامل في سوبرماركت العدلية، عامل في أسواق بوكيي، عامل في سوبرماركت واحة الدانة، عامل في أسواق رشاني، بائع في سوبر ماركت زاوية 3، عامل في سوبر ماركت مايغروس، عامل في برادة عبدالله حسين محمد أحمدي، عامل في ماركت دي اند نايت، عامل في ماركت ماماس، عامل في ماركت بارك أند شوب، عامل في سوبر ماركت المدينة الفاضلة.

متنوعة

وكذلك تضمنت وظائف شاغرة، الآتي: بائع في أنصار جاليري، حارس أمن في أنصاري جاليري، بائع في تجارة المفرد في لولو البحرين هايبرماركت، بائع في لولو البحرين هايبرماركت، صانع حلويات بسوبرماركت الجزيرة، خباز عام في برادة وخباز انجيرة، بائع في "تو وي ماركت"، بائع في أسواق سلمان العالمية، بائع في أسواق الغريفة، بائع في أسواق رزانه، بائع في سوبرماركت كدون ديول، بائع في أسواق شويطر، بائع في برادة أو بقالة في كيتو مارت، بائع في برادة أو بقالة في برادات أهل الكساء، معاون خدمات بشركة العديل سوبر ماركت، بائع في برادة أو بقالة في سوبرماركت سيفن بلس.