+A
A-

محافظ الشمالية يشيد بدور شراكة القطاع الخاص في تعزيز الصحة في المحافظة

في إطار مبادرات المحافظة لاعتماد عالي مدينة صحية قام السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية يرافقه العميد خالد ربيعة سنان الدوسري نائب محافظ الشمالية ورئيس التنمية الاستثمارية عصام الخياط و أمين سر المجلس التنسيقي السيد جعفر الحلاي بزيارة لمركز الجنان الطبي، حيث كان في استقباله المدير الطبي للمركز الدكتور محمد سلمان وعدد من مسؤولي المركز.

وخلال الزيارة أشاد محافظ الشمالية بشراكة القطاع الخاص في دعم برامج تعزيز الصحة التي تحققت بين المحافظة الشمالية ومركز الجنان الطبي، سيما في دعم البرنامج الصحي "مسابقة الرابح الأكبر"، والتي تتماشى مع ظروف مكافحة جائحة كورونا و إقامتها من خلال الاتصال المرئي، حيث عكست دور المسؤولية الاجتماعية للمركز في تعزيز الجانب الصحي في المنطقة، وأهميتها في دعم مبادرات المحافظة من خلال إجراء البحوث والدراسات الداعمة لتوثيق اعتماد عالي مدينة صحية.

كما اطلع المحافظ على العيادات والمرافق الصحية التي يحتويها المركز، مشيدا بمستوى خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها المركز لأهالي منطقة عالي والمناطق الأخرى المجاورة.

وبحث الطرفان تعزيز التعاون فيما بينهما لاعتماد عالي مدينة صحية، يتضمن إقامة حملة للترويج الصحي على هامش مبادرة جديدة لمسابقة الرابح الأكبر في شهر رمضان، تتواءم مع خصوصية الشهر الكريم، و تماشياً مع الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية والتصدي لجائحة كورونا كوفيد 19.

من جهتهم، أعرب ممثلو مركز الجنان الطبي عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم للمحافظ على زيارته للمركز، مؤكدين الاستمرار في دعم المسؤولية الاجتماعية لتعزيز الصحة في المحافظة الشمالية و المملكة.