+A
A-

"ماروني الصالات" يتخطى خورفكان الإماراتي

استهل فريق كرة قدم الصالات بنادي الشباب مشواره ببطولة خورفكان الدولية الثانية لكرة الصالات، بالفوز على صاحب الأرض والضيافة فريق نادي خورفكان، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على صالة نادي خورفكان بإمارة الشارقة، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من الدور التمهيدي للبطولة.

وأنهى الماروني الشوط الأول متقدما بهدفين لواحد، حملا توقيع علي العلواني وأحمد عبدالنبي، قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني بالهدف الثالث من إمضاء اللاعب سيدفاضل رضي.

وحقق الماروني بهذا الانتصار خطوة مهمة نحو بلوغ الدور نصف النهائي، إذ يتعيّن عليه تحقيق الفوز في ثاني لقاءاته بالبطولة لحسم صدارة المجموعة الأولى وبطاقة التأهل للمربع الذهبي، حينما يواجه فرق اتحاد كلباء الإماراتي، في الساعة الواحدة (بتقوقيت البحرين)، من مساء غدٍ الأحد.

وتتألف تشكيلة الماروني من 14 لاعبا، وهم: فاضل رضي، علي الصالحي، فاضل عباس، فلاح عباس، محمد السندي، جسام عنان، أحمد عبدالنبي، علي جميل، محمد عبدالعزيز، عدنان المختار، أحمد عبدالجليل، سلمان ملا بخش، علي عبدالله، أحمد محمد.

ويلعب الماروني في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فريقي خورفكان واتحاد كلباء الإماراتيين، فيما تضم المجموعة الثانية منتخب الإمارات، مليحة والحمرية، والثالثة نفط الوسط العراقي، البطائح، دبا الحصن والشارقة.

وتلعب منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد داخل كل مجموعة، ثم يتأهل إلى نصف النهائي الفريق صاحب المركز الأول في المجموعة، والفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعة التي تضم 4 فرق، وسوف يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جوائز قدرها 15 ألف دولار وكأس البطولة، فيما يحصل الوصيف على 10 آلاف دولار والميداليات الفضية.