+A
A-

النجم جورج كلوني: "حياتي كانت خالية قبل أمل"                

تحدث اوسم رجل في العالم النجم جورج كلوني مؤخرا مع مجلة "جي كيو" عن امور كثيرة خاصة وعن حياته قبل تعرفه بزوجته أمل  وأمور اخرى: رغم أن جورج كلوني كان يعرف ذات يوم بأشهر عازب في هوليوود، لكنه اعترف رسميا بأن حياته كانت"فارغة" قبل أن يلتقي بزوجته الحالية أمل كلوني.

وفي مقابلة مع مجلة "جي كيو"، أعطى الممثل البالغ من العمر 59 عاماً فكرة نادرة عن حياة أسرته قائلاً إنه على اقتناع بأنه لم يكن يريد قط الزواج أو إنجاب أطفال إلى أن التقى زوجته أمل، 42 عاماً، في عام 2013. ثم تزوجا في عام 2014، والآن أصبحا أبوين لتوأم إيلا وألكسندر اللذين يبلغان من العمر ثلاث سنوات.

عندما تحدث كلوني عن الحياة قبل الزواج، قال إنه كان يعتقد دوماً أنه راضٍ عن نفسه، إلى أن أدرك بسرعة أن هناك "مساحة فارغة ضخمة" ملأت فجأة عندما التقى مع زوجته المحامية قبل سبع سنوات: "كنت اردد بأني لن أتزوج ابدا! لن يكون لدي أطفال، سأعمل، لدي أصدقاء عظماء، حياتي كاملة، أنا بخير، ولم أكن أدرك إلى أي مدى كانت هذه الحال غير كاملة قبل أن التقيت بأمل، والتي بها تغير كل شيء، لقد كانت هذه المساحة خالية إلى حد كبير“. ومضى كلوني يقول إنه بعد سنوات من التعامل مع الحياة بمفرده، وبشكل مفاجئ، قرر عدم الاستمرار في ذلك وفكر في تأسيس عائلة والعناية بالاطفال.

وكانت المقابلة ضمن الاحتفال بلقب كلوني الذي توج رجل العام، وهو اللقب الذي ذهب العام الماضي الى ”آل باتشينو وروبرت دي نيرو“ وخلال المحادثة التي تم إعادتها، تحدث كلوني عن زوجته المحامية المعنية بحقوق الإنسان عدة مرات، بما في ذلك عندما ذكر مكان تواجدها وقت المقابلة.

ولكن المقابلة لم تكن كلها لحظات سعيدة بالنسبة لنجم هوليود الذي فتح قلبه ايضا عن تجربته بالموت في عام 2018 عندما اصطدم بدراجته النارية في إيطاليا أثناء تصوير Catch-22. وصدم النجم الكبير سيارة ظهرت فجأة أمامه مما تسبب في اصابته بجروح وكدمات كثيرة، حيث ضرب الممثل سيارة أثناء كانت بسرعة تصل الى 112 كم في الساعة ووصف التأثير بأنه شديد للغاية لدرجة أنه يعتقد أنه كسر كل أسنانه، وعندها كان يفكر بأطفاله وكانت فكرة عدم رؤية أطفاله علقت في ذهنه اثناء الحادث بصورة كبيرة: ”"عندما وقعت على الأرض، كنت اظن بأن كل أسناني قد كسرت بسبب الزجاج الأمامي لتلك السيارة التي انتشرت في وجهي". "كان أطفالي في ذلك الوقت يبلغوم من العمر عاماً كامل،  وخفت بأني لن أراهم مرة أخرى“.