+A
A-

لأول مرة.. مزاد لبيع لوحات التاكسي

في ظل سعي وزارة المواصلات والاتصالات لتطوير وتنظيم أنشطة قطاع سيارات الأجرة للأفراد في مملكة البحرين، وبناءًا على مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها من قبل شؤون النقل البري بوزارة المواصلات والاتصالات مع شركة مزاد ش.م.ب. (مقفلة) لتنظيم عملية تداول تراخيص سيارات الأجرة، تدعو الوزارة الأفراد الراغبين في تداول بطاقاتهم التشغيلية لإرسال بياناتهم تمهيداً لطرح البطاقات التشغيلية في المزاد الأول.
وبهذه المناسبة صرحت السيدة ندى دين الوكيل المساعد للنقل البري بوزارة المواصلات والاتصالات قائلة: "تعد هذه المبادرة خطوة أولية لتعزيز دور وزارة المواصلات والاتصالات لتنظيم قطاع سيارات الأجرة وذلك من خلال تنظيم عملية تداول البطاقات التشغيلية لسيارات الأجرة للأفراد من خلال مزاد علني إلكتروني عبر منصة تداول واحدة، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تنظيم عملية التداول وجعلها أكثر شفافية أمام الجميع وإتاحة الفرصة للمرخص له الراغب في بيع بطاقته التشغيلية القيام بذلك عبر المنصات الإلكترونية".
ومن جانبه قال السيد طلال عارف العريفي الرئيس التنفيذي لشركة مزاد: "تأتي هذه المبادرة ضمن إطار مذكرة التعاون مع وزارة المواصلات والاتصالات بشأن تنظيم إجراءات تداول البطاقات التشغيلية لسيارات الأجرة للأفراد المرخصين من خلال المزاد الالكتروني وذلك بهدف تعزيز مبادئ التنافسية والعدالة والشفافية. كما أننا نتطلع قدماً إلى العمل بالتعاون مع الوزارة لإنجاح هذا المزاد".
وفي هذا الصدد تدعو الوزارة الأفراد الراغبين بطرح بطاقاتهم التشغيلية عبر المزاد بتقديم بياناتهم (الاسم الثلاثي، الرقم الشخصي ورقم اللوحة) عبر البريد الالكتروني mazad.LT@mtt.gov.bh وذلك ابتداء من تاريخ 2 ديسمبر 2020 حتى 15 ديسمبر 2020 ولأي معلومات إضافية ممكن التواصل مع إدارة تنظيم النقل البري على الرقم 337802-17 و 337822-17.