+A
A-

المختار رئيسا للجنة التوثيق باتحاد الطائرة

عين الاتحاد البحريني للكرة الطائرة نجم المنتخب الوطني وإداري المنتخبات الوطنية السابق ومدير الاتحاد العربي الحالي جلال المختار رئيسا للجنة التوثيق.

وقرر الاتحاد في اجتماعه الأول الذي عقد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة تعيين المختار رئيسا للجنة بهدف توثيق مسيرة الاتحاد الذي تأسس عام 1974، حيث تضم اللجنة كلا من اللاعب والمدرب السابق محمد الشيخ ، زهرة ثامر، عادل البناء وعبدالله المحروس.

المختار تقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد على هذه الثقة مبديا اعتزازه بترأس لجنة التوثيق لتسخير خبراته في هذا المجال لخدمة الاتحاد عبر ما يمتلكه من ارشيف من الصور والكتب والعديد من المراجع والمصادر عبر السنوات الطويلة التي عمل فيها كلاعب وإداري لأكثر من 35 عاما.

وأضاف المختار بأن اللجنة شكلت بهدف جمع أكبر عدد من الوثائق والصور للإحتفال بمرور خمسون عاما على تأسيس الاتحاد والتي من المؤمل أن ينظم في عام 2024، حيث ستقوم اللجنة بجمع المعلومات الخاصة بكل سنة على حده لحين الوصول إلى موعد الاحتفال، كما سيسبق ذلك العديد من الأعمال والمهام المنوطة باللجنة.

وأوضح المختار بأنه ساهم في توفير العديد من الصور والوثائق الخاصة والتي قام الاتحاد بإعدادها وتجميعها بالصورة المناسبة دعما لمشروع لجنة توثيق الرياضة البحرينية المنبثقة من لجنة استجابة لعرض تاريخ ومسيرة الاتحاد، مؤكدا بأن رصد وتوثيق وجمع البيانات يتطلب المزيد من البحث والتنقيب مع الكثير من الشخصيات الرياضية التي عاصرت الفترات الأولى من تأسيس الاتحاد سواء من قيادات أو لاعبين ومدربين وإداريين، متطلعا لأن يكون عند حسن ظن مجلس الإدارة والمساهمة في توثيق مسيرة الاتحاد الزاخرة بالعطاء والإنجازات.