+A
A-

الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يدشن نشرته الدورية

دشن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة نشرته الدورية الأسبوعية الجديدة والتي قام بتعميمها على كافة الأندية، وذلك في إطار حرصه على التواصل الفعال مع مختلف الأندية الوطنية ومنتسبي اللعبة ووسائل الإعلام وتطوير عمله الإداري.
وقال أمين السر، فراس الحلواجي، إن النشرة الدورية الأسبوعية هي أحد المبادرات الجديدة التي يتطلع الاتحاد من خلالها لمد جسور التواصل مع أسرة الكرة الطائرة وتزويدهم بمختلف البيانات والمعلومات الخاصة بمسابقتي دوري عيسى بن راشد آل خليفة لأندية الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية.
وأوضح أن النشرة تضم كافة التعاميم الرسمية الصادرة عن الاتحاد ونتائج وترتيب الفرق ومباريات الجولة القادمة ونشر تغطيات الصحف المحلية، وسيتم تطويرها وفقا للمستجدات والإمكانات المتاحة بما يحقق الغرض منها في وضع الجماهير والأندية عن قرب، مشيدا بالجهود التي بذلتها موظفة قسم السكرتارية زهراء ثامر في إعداد النشرة وتصميمها.
وأكد الحلواجي بأن اتحاد الكرة الطائرة ماض في عملية التطوير والتحديث في خططه وبرامجه رغم الظروف والتحديات الراهنة التي تمر بها الرياضة البحرينية إيمانا منه بأهمية تكثيف الجهود بالمرحلة الحالية والمساهمة في بلورة أفكار جديدة تتواكب مع التطورات الحالية وخلق شبكة تواصل فعالة مع الأندية ومجتمع الكرة الطائرة بما يصب في مصلحة اللعبة بشكل عام.