+A
A-

دودج تشارجر أس أر تي دايتونا 2020 الجديدة

صُمم طراز الإصدار المحدود دودج تشارجر أس أر تي دايتونا المصمم خصيصًا لتكريم تشارجر دايتونا لعام 1969، ويأتي من الخلف مع ملصق خاص وجناج خلفي مخصص.

تم تجهيز السيارة أيضًا بعجلات “Warp Speed” مقاس 20 بوصة ذات تشطيبات ساتان كربون خاصة. هذه العجلات تأتي مدعومة بنظام كبح بريمبو عالي الأداء يتميز بالفرجار بستة مكابس.

التشارجر هذه متاحة بأربعة ألوان مختلفة ، بما في ذلك الأزرق B5 Blue الذي سيكون حصريًا لإصدار Daytona 50th Anniversary Edition لعام 2020. ويمكن للعملاء أيضًا اختيار الأسودر Pitch Black أوالفضي Triple Nickel أوالأبيض White Knuckle.

يستمر التصميم الفريد في المقصورة حيث أن السائقين سيحصلون على مقاعد نابا الجلدية والكانتارا الرياضية مع تطريز “دايتونا”. وقد تم تجهيز السيارة أيضًا بعجلة توجيه ملفوفة من جلد الغزال ، وخياطة بلون مغاير ، وحافة من ألياف الكربون. تشمل المعالم البارزة الأخرى حصائر أرضية خاصة وشارة مرقمة بشكل فردي.

نظرًا لأن Charger Daytona الأصلية كانت مصممة للسباق ، فقد قررت Dodge منح الإصدار الخاص دفعة قوية. ونتيجة لذلك ، ينتج محرك V8 سوبرتشارج بسعة 6.2 ليتر 727 حصان (535 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ (881 نيوتن متر). وهذا يعني أن دايتونا لديها 10 أحصنة (7 كيلو واط ) أكثر من Charger SRT Hellcat Widebody وهي “أقوى تشارجر على الإطلاق.” هذا الأمر يعني أن تشارجر دايتونا هذه هي أقوى سيارة سيدان خاصة بالانتاج في العالم (من حيث القوة الحصانية).