+A
A-

سحوبات أسبوعية على جوائز نقدية حصرية لمستخدمي تطبيق "بنفت بي"

أعلنت شركة بنفت، الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية على مستوى المنطقة، عن إطلاق حملة جديدة تكافئ مستخدمي تطبيق "بنفت بي" الذين يسددون قيمة معاملاتهم المُرتبطة بصرف الأموال والتحويلات الدولية بواسطة التطبيق، وذلك -عبر نخبة من شركات الصرافة الشهيرة بالمملكة.

انطلقت الحملة الجديدة ببداية شهر أكتوبر الجاري، وهي تتيح لجمهور مستخدمي تطبيق "بنفت بي" الفرصة للتأهل في السحب الأسبوعي على 3 جوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 100$ دولار أمريكي، عند استخدام التطبيق للدفع لإنجاز معاملات صرف وتحويل الأموال لدى أفرع كل من شركة الزنج للصرافة و إن إي سي للصرافة  . وسيحظى العملاء بفرص أكبر للفوز بإحدى جوائز الحملة، عند زيادة المبالغ المدفوعة للصرف أو للتحويلات الدولية من خلال تطبيق "بنفت بي".

وبهذه المناسبة، صرح السيد نزار معروف ، المدير العام المساعد للتسويق والابتكار بشركة بنفت قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق أحدث حملاتنا التي تهدف لمكافئة العملاء الأعزاء على إتمام عمليات الدفع  لمختلف معاملاتهم في خدمات الصرافة والتحويلات المالية الخاصة بهم باستخدام تطبيق "بنفت بي. ويأتي تدشين هذه الحملة تأكيدًا على سعينا المتواصل لتحفيز التحول الرقمي في كافة التعاملات المالية، جنبًا لجنب مع تشجيع الجمهور على استخدام الحلول المالية غير النقدية في جميع جوانب حياتهم. ولذا، فإننا نتطلع لحصد نجاح الحملة، ونجدد التزامنا بمواصلة بذل أفضل الجهود لتحسين وتبسيط إنجاز المعاملات المالية ومواكبة تطلعات العملاء الكرام." وأضاف:"نشكر شركائنا في شركات الصرافة  وتحويل الأموال المشاركين في هذه الحملة التوعوية ونأمل في اتاحة الخدمة بالمؤسسات المتبقية غير المشاركة خلال الفترات القادمة".

تُقام سحوبات حملة بنفت على مدى أربعة أسابيع طيلة شهر أكتوبر، حيث سيتم خلالها الإعلان عن 12 فائزًا لحين موعد انتهاءها. وتسعى بنفت عبر هذه الحملة لرفع وعي الجمهور حول وسائل الدفع الرقمية، وذلك من منطلق حرصها على توجيه العملاء للاستفادة من خدمات وحلول تطبيق "بنفت بي" ونقل تجربة الدفع الرقمي لديهم إلى مستويات جديدة.

يشار أن عمليات الدفع عبر بنفت في للمعاملات في شركات الصرافة وتحويل الأموال قد تجاوزت 1.8 مليون  دينار بحريني منذ اطلاق الخدمة مؤخرا ويستفيد منها أكثر من 450 الف  شخص ضمن مستخدمي تطبيق بنفت بي.