+A
A-

عرض صربي لنجم كرة الطاولة عباس

كشف لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة محمد عباس عن تلقيه عرضا رسميا من نادي ريد ستارت (red start) الصربي للإحتراف في صفوف الموسم المقبل 2020 – 2021.

وأضاف عباس لـ "البلاد سبورت" أنه تلقى عرضا رسميا من النادي الصربي وهو أحد أبرز الأندية المعروفة في الدرجة الممتازة ومن أقوى الفرق وهو حقق المركز الثاني في سلم الترتيب العام بالموسم المنصرم.

وذكر عباس أن الفريق الصربي يسعى للإستفادة من خدماته لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة مواسم، متمنيا أن تتكلل الجهود بإنهاء كافة الإجراءات لإتمام الصفقة والتي تعتبر الثانية في مشواره بعد أن احتراف في نادي (Stk banat) الصربي كذلك الموسم الثاني وقاد الفريق لنصف نهائي الدوري.

ولدى سؤالنا إياه عن مدى تمثيله أحد الأندية المحلية سواء ناديه الأم سار أو البحرين الذي مثله الموسم المنصرم، قال  عباس أن تركيزه الآن منصب على تجربته الإحترافية الجديدة وأن مشاركته مع ناديي سار أو البحرين تعتمد على الكثير من الأمور في مقدمتها الحصول على الوظيفة التي وعد بها من قبل نادي البحرين بعد ان انتقل اليه الموسم الماضي، مؤكدا بأن الوظيفة تشكل هاجسه الأول وهي في مقدمة أهدافه لتحقيق الاستقرار النفسي والمعيشي.