+A
A-

تفاصيل وفاة شادويك بوسمان وسنوات مرضه

سبب وفاة شادويك بوسمان النجم العالمي مازالت محط اهتمام عدد من المتابعين الذين حرصوا على متابعة أي جديد عن وفاة بطل فيلم "Black Panthe" الشهير، حيث ظهرت مؤخرًا شهادة وفاة الراحل، التي كشفت عن معلومات جديدة حول وفاته.

شهادة وفاة شادويك بوسمان قد كشفت عن أن سبب الوفاة المباشر هو فشل متعدد بالأعضاء، بالإضافة إلى إصابته بسرطان القولون الذي كان قد أصيب به منذ حوالي 4 سنوات.

ودُفن شادويك بوسمان في مقبرة في بلتون بولاية جنوب كارولينا يوم 3 من شهر سبتمبر الجاري، أي بعد ستة أيام من وفاته في منزله في لوس أنجلوس قرب غريفيث بارك، ويبعد مكان الدفن عن مسقط رأس شادويك، حوالي 17 كيلومتر.

كما أظهرت شهادة الوفاة بأن النجم العالمي أجرى عملية جراحية لاستئصال سرطان القولون عام 2016 بعد تشخيصه به، كما خضع لعملية جراحية أخرى بالمنظار في مارس الماضي لاستئصال السرطان المنتشر.

الجدير بالذكر أنه في نهاية شهر أغسطس الماضي تم إعلان الخبر الحزين عبر حسابات الفنان شادويك بوسمان على السوشيال ميديا حيث استعرض البيان مراحل معاناة الراحل من مرض السرطان الذي حاربه طيلة السنوات الماضية إلا انه استسلم أمامه في النهاية ليفارق عالمنا عن عمر ناهز 43 عاما بعد معركة شرسة.

وأضاف البيان: "بحزن شديد نؤكد وفاة شادويك بوسمان حيث انه اصيب بسرطان القولون في المرحلة الثالثة في عام 2016 وحارب خلال السنوات الماضية حتى تقدم المرض للمرحلة الرابعة وقد كان شادويك مقاتل حقيقي خلال كل تلك الفترة"، ونعى عدد كبير من النجوم الفنان الراحل وعبروا عن صدمتهم لرحيله المفاجئ، وكان من بينهم ذا روك ومارك رافالو وهالي بيري وجيمي فوكس وآخرين.

شادويك بوسمان لعب دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات ونال عدة جوائز ومن أشهر اعماله على الإطلاق فيلم "Black Panther" الذي حقق إيرادات تجاوزت المليار دولار بجانب مشاركته في سلسلة أفلام مارفل الشهيرة Avengers وايضا Captain America وغيرها من الأعمال الشهيرة.​