+A
A-

"الشباب والرياضة" تتفاعل مع "البلاد سبورت"

نود افادتكم بأننا قد طالعنا باهتمام بالغ ما نشر في جريدتكم الغراء بتاريخ 15 سبتمبر 2020 والذي حمل عنوان المركز الإعلامي بمدينة خليفة الرياضية مهمل ونود افادتكم بما يلي:

أولا: قام مدير إدارة المنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة بزيارة تفقدية الى المركز الإعلامي بمدينة خليفة الرياضية وذلك للاطلاع على المركز الإعلامي والوقوف على حيثيات ما ورد في المادة الإعلامية المنشورة في جريدتكم.

ثانيا: تم توجيه موظفي الإدارة المشرفين على مدينة خليفة الرياضية باتخاذ الإجراءات اللازمة لترتيب المركز الإعلامي والمحافظة على نظافته والوقوف على احتياجات الإعلاميين وتسهيل عملهم ليؤدوا دورهم في تغطية الفعاليات الرياضية المختلفة.

ثالثا: وزارة شؤون الشباب والرياضة قامت منذ فترة باتخاذ الإجراءات الإدارية والمالية لتغيير سجاد المركز الإعلامي في مدينة خليفة الرياضية بالإضافة الى سجاد عدد من مرافق المدينة وهي في طور الانتهاء من هذه الإجراءات.

رابعا: قامت الشركة المسؤولة على أجهزة التكييف في مدنية خليفة الرياضية بعمل الصيانة الصيفية الشاملة للأجهزة قبل فترة، والمكيف يعمل بصورة جيدة بالإضافة الى أن برودته مناسبة، أما بالنسبة الى  الصوت الذي يخرجه المكيف فهو نتيجة عطل طارئ وبدأ العمل على إصلاحه.