+A
A-

22 مليون دينار تحويلات ومدفوعات مالية خلال أيام عيد الأضحى المبارك

أعلنت شركة بنفت، الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية والتكنولوجيا المالية على مستوى المنطقة، عن استمرار تحقيق نمو متزايد للتحويلات والمدفوعات المالية عبر تطبيق "بنفت بي – BenefitPay"، ووصول إجمالي قيمة المعاملات الإلكترونية خلال 3 أيام عيد الأضحى المبارك لمستوى غير مسبوق بلغ 22.5 مليون دينار بحريني.

نجح تطبيق "بنفت بي" بجمع تشكيلة متكاملة من خدمات التحويل المالي الإلكتروني وحلول الدفع في منصة واحدة، وهو ما حفز الجمهور في مملكة البحرين لاعتماده في إنجاز مختلف معاملاتهم المالية، بما في ذلك أنشطة التسوق ودفع الفواتير وتحويل العيادي. وسجّل التطبيق قفزة ملفتة بإجمالي مبالغ التحويلات المالية الإلكترونية في أيام عيد الأضحى، حيث تجاوزت حاجز 20 مليون دينار بحريني في خدمة "فوري+" وحدها. وبلغ إجمالي التحويلات في خدمة "فوري" أكثر من 1.3 مليون دينار، وزادت عن 534 ألف دينار في خدمة "فواتير". وتستعرض هذه المعطيات تنامي أعداد مستخدمي التطبيق واستمرار الالتزام المجتمعي بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" في المملكة، وذلك بإقبال فئة واسعة من الجمهور على استخدام وسائل الدفع الالكتروني.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة شفق الكوهجي، مدير أول خدمات الدفع بشركة بنفت قائلةً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد نموًا غير مسبوق لإجمالي التحويلات والمدفوعات المالية عبر تطبيق "بنفت بي" خلال 3 أيام عيد الأضحى المبارك. ويوضح هذا النمو تزايد شعبية التطبيق وإنتشاره بنطاق أوسع بين المستخدمين في مملكة البحرين، كما يؤكد توجههم لخفض التعامل بالنقود الورقية التزامًا بالإجراءات الاحترازية ودعمًا للجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد. ومن هذا المنطلق، نفخر جدًا بتحقيق هذا الإنجاز المتميز، ونتطلع قدمًا لحصد المزيد من النتائج الإيجابية للتطبيق والمساهمة بشكل أكبر في إثراء حياة المستخدمين."

واحتفلت شركة بنفت مع عملائها ومتابعيها على منصة انستغرام بفرحة العيد، بإقامة مسابقة تفاعلية رقمية تؤهل جميع المشاركين لدخول السحب على 15 عيدية قيّمة بمجموع 1,000 دينار بحريني. ونجحت مسابقة "صَيْد الحيه بيه" بحصد إعجاب الجمهور، وامتازت بمشاركة واسعة منهم طيلة المدة المخصصة لها حيث شارك في المسابقة أكثر من 50,000 خلال الفترة المقررة للمسابقة

وتتواصل جهود شركة بنفت لتعزيز خدمات تطبيق "بنفت بي" ومنح المستخدمين تجربة مثالية لإجراء مختلف المدفوعات والتحويلات المالية الإلكترونية. ويذكر أن "بنفت بي" يمتلك قاعدة واسعة من المستخدمين، بعدد يفوق 500,000 مستخدم مسجل، كما يضم أكثر من 4,000 متجر مشارك ضمن شبكات المتاجر التي تقبل معاملات الدفع باستخدام "بنفت بي".