+A
A-

تأكيدًا لـ "البلاد سبورت" وبالصورة.. عبدالرحمن مدربًا للاتحاد

وقع المدرب عبدالرحمن محمد "حماني" على عقده التدريبي الجديد بشكل رسمي مع نادي الاتحاد ليتولى بموجبه قيادة الفريق الأول لكرة اليد.

وجرت مراسم توقيع العقد الذي يمتد لموسمين مساء السبت في مقر النادي بحضور المدرب وأعضاء النادي. ويأتي هذا ليؤكد مصداقية "البلاد سبورت" التي انفردت بالخبر منذ أواخر شهر يوليو الماضي.

حيث من المتوقع أن يتولى عبدالرحمن دفة تدريب "الاتي" بدءاً من استئناف المنافسات للموسم الرياضي الجاري إذا ما تم إقراره من قِبل الاتحاد البحريني لكرة اليد، وبخلاف ذلك فإن الفرصة تعتبر جيدة لأن يبدأ مشواره مع الفريق منذ البداية.

ولن تكون مهمة عبدالرحمن محمد سهلة، كونه سيستلم مهمة تدريب فريقًا تتلمذ على يد المدرب يسري جواد لسنوات عدة وحقق طفرة كبيرة في المستويات والنتائج بدليل ما حققه في الموسم الحالي تحديدًا وتواجده بالدور السداسي المؤهل للمنافسة على لقب الدوري. وفي المقابل، تعتبر صفقة عبدالرحمن للاتحاد "ضربة معلم" كما يُقال، لأن المدرب هو الآخر له بصماته الفنية من خلال مشواره القصير في الجانب التدريبي وخير مثال على ذلك ما أنجزه مع الفريق الأول بنادي الشباب بالموسم الحالي ووصوله للسداسي وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الأهلي في أولى المراحل المؤهلة لمنصة التتويج من أصل 5 مراحل.