+A
A-

التضامن ينهي دوري الدرجة الثانية بلا نقاط !

حقق البحرين فوزا مهما على حساب الاتحاد بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على استاد النادي الأهلي، ضمن ختام مرحلة الإياب لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، في وقت تعرض التضامن للخسارة ال ١٦ على التوالي دون أي يحقق نقطة وحيدة، وكانت خسارته الأخيرة أمام مدينة عيسى.

وأنهى البحرين الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف دون رد. وجاءت أهداف المباراة على النحو الآتي:فيكتور في الدقيقتين (٢١) و (٣٤)، سيلفا (٤٥)، محمد النعار (٥٧) و (٨٥)، عبدالفتاح بشير (٨٢). أدار المباراة الحكم حسين البحار، وعاونه عبدالله صالح ومجدي النجار، والحكم الرابع أحمد الغريب. وصل رصيد البحرين إلى ٣٤ نقطة، وأنهى الاتحاد الدوري برصيد ١٣ نقطة. وشهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد صادق حسن.

وفي مباراة احتضنها ملعب مدينة حمد، فاز مدينة عيسى على التضامن بنتيجة (٤-١).

سجل الأهداف: لمدينة عيسى:عبدالله سيف في الدقيقتين (٤٧) و (٤٩)، أحمد عابد (٧٩) ومحمد خالد، وللتضامن:حسين صالح (٨٤)، وأدار المباراة الحكم خليل فارس، وعاونه عبدالرحمن الدوسري وعبدالرزاق الأحمد، والحكم الرابع عبدالله قاسم. وصل رصيد مدينة عيسى إلى ٢٦ نقطة، وأنهى التضامن الدوري بلا نقاط.

وتختتم (الأحد) منافسات الجولة ١٨ بإقامة لقاءين عند ٧ مساء.

يلعب المالكية مع البديع على استاد الأهلي، والاتفاق مع سترة على ملعب مدينة حمد.

في المباراة الأولى، يدخل المالكية برصيد ٤٠ نقطة وفوزه اليوم يعني ضمان صعوده إلى الدوري الممتاز، ويلاقي البديع الذي يملك ٣٠ نقطة.

وفي المباراة الثانية، يدخل سترة برصيد ٢٣ نقطة أمام الاتفاق الذي يملك ١١ نقطة، ويأمل الأول بتحقيق فوز يؤهله للقسم الثالث الذي يضم خماسي المقدمة.