أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4299
الأربعاء 22 يوليو 2020

بومبيو: منظمة الصحة تسببت بمقتل بريطانيين بتعاملها مع كورونا

قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو لبرلمانيين بريطانيين خلال زيارته إلى لندن، إن منظمة الصحة العالمية تسببت بسقوط "قتلى بريطانيين" نتيجة طريقة تعاملها مع تفشي فيروس كورونا المستجد، على ما أوردت وسائل الإعلام البريطانية، الأربعاء.

رغم الحجر "الرهيب".. رئيس البرازيل لم يتعاف من كورونا

لا يزال الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو مصابا بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أظهر فحص جديد أجري بعد أسبوعين من اكتشاف إصابته، وفق ما أعلنت الرئاسة، الأربعاء، لافتة إلى أن جدول أعماله الرسمي "معلق".

الصحة: إجراء 7791 فحص يوم الاربعاء.. ورصد 321 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 439 حالة

وزارة الصحة تعلن أن الفحوصات التي بلغ عددها 7791 في يوم 22 يوليو 2020، أظهرت تسجيل 321 حالة قائمة جديدة منها 162 حالة لعمالة وافدة، و 159 حالة لمخالطين لحالات قائمة، كما تعافت 439 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 33894

Ember: الطاقة المتجددة تساهم بـ40% في توليد الكهرباء في أوروبا

ساهمت مصادر الطاقة المتجددة في أوروبا للمرة الأولى بحصة أكبر في توليد الطاقة الكهربائية من حرق الوقود الأحفوري.

كورونا حول العالم: 616276 وفاة وأكثر من 15.1 مليون إصابة

أظهر أحدث إحصاء جديد أجرته رويترز اليوم، الأربعاء، أن أكثر من 15.1 مليون شخص أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم كما أن 616276 شخصا توفوا جراء الفيروس.

أهمية المواصلة بعزم بالإجراءات الاحترازية لتجنب ارتفاع الحالات

أكد الدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة عضو الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) أن جهود مملكة البحرين للتصدي لجائحة كورونا والتخفيف من آثارها لم تقتصر على القطاع الصحي بل شملت كافة القطاعات الأخرى لأن المواطن هو دومًا محور كافة الخطط والمبادرات والبرامج في المملكة في مختلف الظروف.
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .