+A
A-

OSN تطلق 10 برامج جديدة على OSN Living وOSN Mezze

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن باقة جديدة من البرامج التي ستُعرض خلال شهر أغسطس. وسيكون المشاهدون على موعد مع أروع أعمال الطهو والمواسم الجديدة من برامج شهيرة على قناتي OSN Living وOSN Mezze، كما ستتوافر جميع البرامج عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

 OSN Mezze

العروض الجديدة

The Hairy Biker’s Comfort Food (يبدأ عرضه في 13 أغسطس، كُل أربعاء وخميس في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

يقدم الثنائي ديف مايرز وسايمون كينج مجموعة من أشهى أطباقهم المفضلة على الإطلاق، بدءاً من ولائم العائلة والأصدقاء ووصولاً إلى الوجبات الخفيفة المستوحاة من أركان المشروبات، لابتكار أشهى التوليفات التي تدلّل الحواس.

Just Jen  (يبدأ عرضه في 17 أغسطس، كُل اثنين في تمام الساعة 19:00 و19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ 20:30 و21:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة جين فانومرات وهي تحضّر أشهى الوصفات المفيدة للجسد والذهن.

Seoul Extreme (يبدأ عرضه في 5 أغسطس، كُل أربعاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ 18:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

سلسلة سفر تستعرض أروع الأطباق والمعالم التي تشتهر بها العاصمة العالمية سيؤول، وذلك مع الطاهي الشهير عالمياً والحائز على نجمة ميشلان ألفين ليونغ من هونج كونج. 

Origins: Philippines (يبدأ عرضه في 5 أغسطس، كُل أربعاء في تمام الساعة 17:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ 18:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

يخوض الطاهي الفلبيني-الفرنسي إروان هوساف رحلة إلى جزر الفلبين النائية لاكتشاف الأماكن والنكهات التي تحدد الهوية الثقافية لبلده الأم.

OSN Living

العروض الجديدة

Basic Versus Baller (يبدأ عرضه في 6 أغسطس، كُل خميس في تمام الساعة 20:00 و20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ و21:00 و21:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

يمكن للمشاهدين الانضمام إلى الأخوين فاجا الشغوفَين بالسفر والانطلاق في مغامرة حول العالم لاكتشاف أشهر الوجهات السياحية وتجربة السفر بكافة الميزانيات.

Sarah Off the Grid (يبدأ عرضه في 2 أغسطس، الأحد وحتى الثلاثاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

يمكن للمشاهدين متابعة رحلة المصممة سارا ريتشاردسون مع زوجها وابنتيها لتصميم منزل الأحلام الذي يمكن أن تتوارثه الأجيال، حيث سيعملون سوية على استخدام التصاميم المستدامة ببصمة سارا الفريدة، لابتكار منزل عائلي يزهو بتصاميم ذكية ومواد مبتكرة.

100 Day Bach (يبدأ عرضه في 5 أغسطس، كُل أربعاء في تمام الساعة 20:00 و20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ و21:00 و21:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

ينطلق مصمم الديكور هاميش دود بمساعدة شريكته أنيتا في تحدٍ حماسي لتصميم وبناء منزل عطلات خلال 100 يوم فقط.

Holey Moley (يبدأ عرضه في 7 أغسطس، كُل جمعة وسبت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ و19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

يستضيف البرنامج مجموعة من المتسابقين للتنافس في سلسلة من المواجهات الفردية والشيقة ضمن مضمار جولف صغير الحجم ومليء بالعقبات.

Purpose Project  (يبدأ عرضه في 10 أغسطس، كُل إثنين في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ و21:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)

يصطحب البرنامج المشاهدين في رحلة لاكتشاف الجوهر الحقيقي للسفر عبر المغامرات وتجارب الطعام والمجتمع، بدءاً من كاليفورنيا ونيويورك ووصولاً إلى نيو أورليانز، حيث ينطلق الفريق في مهمة لاكتشاف الدوافع التي تلهم السكان في أنحاء الدولة.

Australia by Design (يبدأ عرضه في 19 أغطسطس، كل أربعاء وخميس في تمام الساعة 19:00 و19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية/ و20:00 و20:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).

يتمحور البرنامج الذي يقدمه جيمي دوري حول اكتشاف جمال وسحر التصاميم الفريدة في أستراليا، ولقاء نخبة من المصممين والشخصيات الإبداعية التي تقف خلف أروع التصاميم المبتكرة في أستراليا.