+A
A-

منار الريس تشارك في بطولة Range الافتراضية المفتوحة للبومسيه

شاركت الحكمة البحرينية منار وليد الريس في إدارة تحكيم بطولة Range الافتراضية المفتوحة للبومسيه، والتي أقيمت على مدار يومين بمشاركة أكثر من ٥٠٠ لاعب من جميع قارات العالم بتنظيم من الاتحاد الأوروبي للبومسيه.وتأتي هذه المشاركة تأكيداً للكفاءات البحرينية في المحافل الخارجية، وتواجد الحكم البحريني في مختلف المشاركات، في ظل الامكانيات الفنية والتحكيمية التي تمتلكها الكوادر البحرينية.

وساهمت منار الريس بإخراج البطولة بأفضل صورة من خلال إدارتها للمواجهات للبومسي للرجال والفتيات والبومسي للاحتياجات الخاصة.

وأعربت الريس عن بالغ سعادتها بتواجدها في إدارة البطولة، وقالت: "فخورة جداً بهذه المشاركة الدولية، وكل الشكر لمنظمي هذه البطولة الافتراضية، بأن وقع عليّ الاختيار وحظيت بفرصة تمثيل مملكة البحرين عربياً ودولياً كوني الحكم العربي الوحيد المشارك".

وأضافت "شملت البطولة فئتي البومسيه والبارا بومسيه، مفتوحة لأحزمة الدان والأحزمة الملونة من سن التاسعة فما فوق. حيث يطلع طاقم الحكام على أداء اللاعبين وتقييمهم مباشرة وذلك تماشياً مع التزامات كورونا كوفيد-١٩".

وقدمت الحكمة منار الريس جزيل الشكر وعظيم الامتنان سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على دعم سموه المتواصل لرياضة التيكواندو البحرينية، شاكرة ومقدرة جهود الاتحاد البحريني للتيكواندو برئاسة السيد عبدالله عيسى الدوي في تطوير وارتقاء هذه الرياضة.

الجدير بالذكر ان هذه البطولة تهدف لتشجيع اللاعبين في ظل هذه الظروف بالاستمرار في التدريب وخلق فرص المنافسة الآمنة.