+A
A-

بالفيديو..الإعلام الخليجي يتفاعل من إنجاز البحريني عبدالله يوسف

تفاعلت وسائل إعلام خليجية مختلفة مع الإنجاز اللافت الذي حققه لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف نادي سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف، بإحرازه لقب الدوري التشيكي الممتاز مع سلافيا براغ.

وتناقلت وسائل الإعلام الخبر الذي تصدر صفحاتها الورقية والإلكترونية، كما استضافت بعض القنوات اللاعب في مداخلات هاتفية من مقر إقامته بالعاصمة التشيكية- براغ.

وحول الإنجاز الكبير له في أول موسم مع النادي التشيكي، أوضح عبدالله يوسف لقناة atv الكويتية عبر برنامج "الديربي" أن الموسم كان صعبًا، خصوصًا أن الفريق تصدر بفارق 9 نقاط قبل توقف المنافسات؛ بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن النادي تعثر في لقاءين بعد استئناف الدوري التشيكي. وأضاف:"رغم ذلك، تمكنا من استعادة الوضعية الصحيحة، وحافظنا على مركز الصدارة، قبل أن نحسم اللقب قبل ختام الدوري بـ 3 جولات مع وصول الفارق إلى 9 نقاط مع الوصيف، والذي تفوقنا عليه بفارق المواجهات".

وحول الصعوبات التي واجهته مع نادي سلافيا براغ التشيكي في موسمه الأول، قال عبدالله يوسف إن الأمور كانت مختلفة تمامًا عن اولضعية في نادي بوهيميانز براغ الذي مثله الموسم الماضي، خصوصًا أن نادي بوهيميانز ينافس على عدم الهبوط من الدوري الممتاز، فيما سلافيا براغ يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة وحضور يشكل ضغطًا علينا كلاعبين.

وأعرب عبدالله يوسف عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي حققه، مهديًا الإنجاز لمملكة البحرين ولجميع من سانده.