أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4273
الجمعة 26 يونيو 2020

الصحة: إجراء 9643 فحص يوم الجمعة.. ورصد 724 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 636 حالة

وزارة الصحة تعلن أن الفحوصات التي بلغ عددها 9643 في يوم 26 يونيو 2020، اظهرت تسجيل 724 حالة قائمة جديدة منها 474 حالة لعمالة وافدة، و 240 حالة لمخالطين لحالات قائمة و 10 حالات قادمة من الخارج، كما تعافت 636 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 19137

كمين خلف مسجد الفاتح يوقع بائع "شبو" بقبضة الشرطة

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة تأجيل محاكمة شاب ثلاثيني "عاطل عن العمل" متهم بقضية بيع وتعاطي المؤثر العقلي الميتامفيتامين "الشبو"، حتى جلسة 8 يوليو المقبل؛ وذلك للمرافعة مع التصريح للدفاع بنسخة من أقوال شاهد الإثبات، وأمرت باستمرار حبسه لحين الجلسة المقبلة.

منظمة الصحة العالمية تعلن عن لقاح كورونا "الأكثر سبقا في العالم"

قالت كبيرة علماء منظمة الصحة العالمية الجمعة إن لقاحا تطوره شركة أسترازينيكا للوقاية من فيروس كورونا هو على الأرجح الأكثر سبقا في العالم وأكثر اللقاحات التي وصلت لمراحل متقدمة من التطوير.

تحذير جديد من صندوق النقد.. مخاطر أسواق المال قائمة

حذر صندوق النقد الدولي من أن أسواق الأسهم وسائر الأصول عالية المخاطر قد تشهد انهياراً ثانياً إذا اتسع نطاق تفشي فيروس كورونا، وأعيد فرض الإغلاقات الشاملة أو تجددت توترات التجارة.

ارتفاع واردات الصين من النفط السعودي في مايو لأعلى مستوى

ارتفعت واردات الصين من النفط الخام السعودي إلى مثليها تقريبا في مايو مقارنة مع مستواها قبل عام لتبلغ أعلى مستوى على الإطلاق، إذ اقتنصت شركات التكرير الوقود الرخيص الثمن، بينما احتفظت المملكة بمركزها كأكبر مورد لأكبر مشتر للنفط في العالم.

تصاعد مقلق للوباء..الصحة العالمية: كورونا يزداد سوءا

في حين تتجهز مطارات بعض الدول حول العالم لاستئناف استقبال الرحلات الدولية، اعتبارا من الأول من تموز/يوليو، جددت الصحة العالمية تحذيرها من تفشي الوباء مجدداً حيث أعلن مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس، مساء الخميس، أن جائحة فيروس كورونا تنحسر في أوروبا، لكنها تزداد سوءا على مستوى العالم، حيث من المتوقع أن يصل عدد حالات الإصابة بالفيروس إلى عشرة ملايين الأسبوع المقبل، وأن يصل عدد الوفيات إلى 500 ألف.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .