+A
A-

درويش: النبيه صالح لا يملك استثمارات والانتخابات في 2021

قال رئيس نادي النبيه صالح صادق درويش أن انتخابات النادي ستجرى في شهر أكتوبر من العام القادم 2021 ولن تقام هذا العام.

وأضاف درويش لـ "البلاد سبورت" أن النادي سيعقد جمعية عمومية عادية سنوية بشهر أغسطس المقبل من العام الجاري بناء على قرار وزارة شئون الشباب والرياضة ولن يصاحبها إجراء انتخابات إطلاقا.

وأكد بأن نادي النبيه صالح يسعى لمواصلة العمل الجاد من أجل الارتقاء بفرق الكرة الطائرة باعتبارها اللعبة الأساسية في النادي وإكمال الدورة الانتخابية الحالية بتحقيق المزيد من الإنجازات على مستوى الفئات العمرية بعدما تراجعت خلال الموسم الحالي مقارنة بالموسم الماضي.

وأضاف درويش بأن الميزانية تشكل تحديا كبيرا بالنسبة لمجلس الإدارة للوفاء بمتطلبات اللعبة وتسيير شئونها من رواتب وتجهيزات ومصروفات أخرى، ولكن النادي سيعمل جاهدا من أجل التكيف مع الواقع الحالي، لافتا النظر إلى أن النادي حصل في الموسم الماضي على مكافآت كأس التفوق والتي خدمت النادي كثيرا للوفاء ببعض التزاماته وأن غياب ذلك المبلغ حاليا سيضاعف من حجم المسئولية على النادي.

ولدى سؤالنا اياه عما إذا كان النادي يملك مشروعا استثماريا، أوضح درويش أن النادي ليس لديه مساحة أو أملاك لإقامة مشروع استثماري وهو يقوم بتأجير الصالة الرياضية وقاعة أخرى للعبة التايكوندو وهي تسد بعض النفقات التشغيلية البسيطة.