أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4264
الأربعاء 17 يونيو 2020

الاقتصاد يخرج من أسوأ مرحلة في الأزمة

قال مسؤولون برازيليون إنه يبدو أن البرازيل تخرج من المرحلة الأكثر سوءا في التراجع الاقتصادي الذي أثاره تفشي فيروس كورونا وإنها مستعدة لاستئناف برنامج الحكومة للخصخصة وإصلاحات المالية العامة في الشهرين أو الأشهر الثلاثة القادمة.

أهمية التزام الفرد بمسؤوليته لحفظ نفسه وكافة أفراد المجتمع كونه حائط الصد الأول ضد الفيروس

أكد الدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة عضو الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) على أهمية التزام الفرد بمسؤوليته لحفظ نفسه وكافة أفراد المجتمع كونه يمثل حائط الصد الأول ضد الفيروس عبر اتباعه الإجراءات الوقائية.

الاتحاد الأوروبي يكشف طريقة استئناف دوري الأبطال

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم الأربعاء، عن تفاصيل استكمال بطولتي دوري أبطال أوروبا واليوروبا ليغ، اللتان توقفتا في مارس، بسبب تفشي فيروس كورونا.

سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يوجه لدعم الغارمين ممن صدر بحقهم أحكاما قضائية

أصدر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، توجيهات سموه الكريمة للجنة التنسيق والمتابعة لحملة فينا خير المعنية بتوزيع المساعدات لدعم الغارمين

روسيا ترحب بالنفوذ الأميركي في ليبيا.. سيكون إيجابياً

في مستجد التطورات على الساحة الليبية، رحّب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الأربعاء، باستخدام أميركا نفوذها في ليبيا ضمن مسعى وقف القتال، مشيراً إلى أن تأثير الولايات المتحدة على طرفي الصراع هناك سيكون إيجابيا. جاء كلام لافروف بعد ساعات من تجديد الاتحاد الأوروبي مطالبته بوقف القتال في ليبيا، داعياً أطراف الصراع للعودة إلى طاولة المفاوضات.

أمر ملكي بتعيين أعضاء بالهيئة الاستشارية لقادة الخليج.. ومن بينهم ٣ برلمانيين

صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أمر ملكي رقم (23) لسنة 2020 بشأن تعيين ممثلي مملكة البحرين في الهيئة الاستشارية للمجلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية