+A
A-

النائب الدوسري: التوجيهات الكريمة بتسديد ديون النساء الغارمات ستحقق الاستقرار الأسري لهن

اشاد عضو مجلس النواب النائب عيسى الدوسري " بالتوجيهات الكريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، والتي وجهت خلالها للتنسيق بسداد الديون والمبالغ المالية المستحقة على النساء البحرينيات ممن صدر بحقهن أحكام قضائية ضمن القوائم المنشورة من قبل وزارة الداخلية عبر تطبيق «فاعل خير».

واضاف " ان هذا التوجيهات الكريمة والتي جاءت اقتداءً بالمواقف الإنسانية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في ظل هذه الظروف الاستثنائية وهذه الجائحة ما هي الا تأكيد على حرص سموها المستمر على ضرورة توجيه المساعدة للمتضررين جراء الأوضاع الراهنة".

وأوضح الدوسري " ان هذه التوجيهات الكريمة من سموها وفي هذا الظرف العاجل جاءت بهدف الوصول للتكامل مع الجهود الوطنية لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله في مواجهة فيروس كورونا".

واضاف " ان هذه التوجيهات الكريمة ليست بغريبة على سموها فهي كانت النصير الأول للمرأة البحرينية وصاحبة الجهود المتواصلة لتحقيق أقصى درجات الاستقرار للأسرة البحرينية والسلامة الصحية والنفسية وذلك من خلال المجلس الأعلى للمرأة".

واكد الدوسري " ان هذه التوجيهات ستدخل الفرحة في قلوب مئات النساء على قوائم مبادرة فاعل خير، وأسرهن وذلك بعودتهم لاحضان بيوتهم والاحتفال بالعيد مع افراد الاسرة، خصوصاً وأن بعض الغارمات معيلات لأسرهن ويعانين من أمراض مزمنة تستدعي إحاطتهن بالعناية اللازمة للحفاظ على صحتهن، وان هذه الظروف الاستثنائية زادت من صعوبة تسديدهن لتلك الديون".