العدد 4205
الأحد 19 أبريل 2020
banner
“وفعلا فينا الخير”
الأحد 19 أبريل 2020

الحمدلله، في كل مرة تواجهنا الصعاب نرى بأم أعيننا كم يعني حب الوطن وكم يساوي العيش على ترابه، فالوطن نعمة حقيقية لا تقدر بثمن، وملحمة حقيقية يسطرها الشعب البحريني بكل أطيافه، لتوضح مدى الترابط والوئام الذي يجمعنا كأفراد وعوائل ومؤسسات ورجال أعمال، بلا استثناء، وهاهي حملة فينا خير تمثل دليلا واضحا على ما تقدمت به، فما انفك سمو الشيخ ناصر بن حمد يعلن عن الحملة الوطنية حتى توالت التبرعات كل على قدر استطاعته، وكما أسلف سموه في حديثه المعني بموضوع الحملة أن التبرع هو لشد العزائم والهمم ولا فرق بين من يتبرع بدينار أو ملايين، فكل همه الوطن والوقوف جنبه في أية محنة أو شدة.

غبطة ما بعدها غبطة ونحن جميعا نتابع ما تفضلت به وزارة شؤون الإعلام من تغطية مباشرة لجمع التبرعات، وكلما زاد التبرع كلما لهجت ألسنتنا بالثناء والحمد، بالفعل كانت جمعة مميزة، فلم نجتمع في بيوتنا كعوائل هذه المرة، إنما اجتمعنا كلنا كعائلة واحدة من خلال تلفزيون البحرين، كل بحماسه ولهفته ونيته الطيبة وحبه للبحرين وعشقه لهذا الوطن.

وأدعو المختصين وأصحاب الشأن أن يكثروا من هذه الحملات وهذه المعاني الوطنية الجمة التي ألهبت مشاعرنا وزادتنا فخرا وإحساسا مرهفا تجاه وطننا، ولا أنسى في هذا المقام أن أشكر وزارة الداخلية وجهودها المضنية التي عملت منذ سنين على ترسيخ روح المواطنة وحب الوطن والالتزام بالهوية الوطنية بل ترجمتها في أفعالنا وأقوالنا وأحاسيسنا.

 

ومضة: البحرين تستاهل الغالي والنفيس، البحرين بلد الأمن والأمان، البحرين الوطن الذي دعا له رسول الله منذ أن دخله دين الحق واستقبله الشعب البحريني بالتوحيد والإيمان، “البحرين دوم تستاهل وأحنا مو بس فينا خير، أحنا خيرنا من هذا الوطن وله”، فالحمد لله على نعمة الأوطان فهي نعمة لا تقدر بثمن ولا مساومة عليها. حفظ الله البحرين ملكا وقيادة وشعبا.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية