أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4205
الأحد 19 أبريل 2020

بعد أشهر عصيبة بسبب كورونا.. بيانات جديدة تدعو للتفاؤل

بعد أشهر من الأرقام المفزعة بشأن حصيلة الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد، بدأت بيانات تدعو للتفاؤل، بالظهور شيئا فشيئا في العديد من دول العالم.

صور مثيرة من مختبر صيني تعزز شكوك "تسرب كورونا"

صور من داخل معهد ووهان لأبحاث الفيروسات، في المدينة الصينية التي شكلت بؤرة انتشار فيروس كورونا المستجد، عادت لتثير الجدل وتعزز النظرية التي تقول إن الفيروس ضرب البشر بعد "وقوع خطأ في مختبر، أو تسريب منه".

العالم بدأ يتحكم بوضع كورونا

قال رضوان المغراوي، الرئيس التنفيذي لبنك لومبارد أودير الشرق الأوسط، إن "العالم بدأ يتحكم بالوضع بالنسبة لتداعيات فيروس كورونا، في ثلاث كتل اقتصادية في آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية".

التغير المناخي قد يسبب مزيداً من الأوبئة.. لهذا السبب

أشعل انتشار فيروس "كورونا" حول العالم موجة من المخاوف غير المسبوقة بشأن احتمالات انتشار مزيد من الأوبئة التي يمكن أن تحصد أعدادا متزايدة من البشر في المستقبل.

سمو رئيس الوزراء يوجه لوضع خطط مستقبلية تسهم في الاستجابة السريعة مع التداعيات الاقتصادية لأي طارئ

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، على الدور الوطني لـ "بيت التجار" في مواجهة مختلف التحديات التي مرت بها مملكة البحرين، حيث أثبت بوقفاته ومبادراته الوطنية المخلصة أنهم سند للحكومة وشريك فاعل في كل ما حققته المملكة من نماء وتقدم.

منها 78 حالة لعمال وافدين.. تسجيل 100 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"

عن تعافي 4 حالات إضافية وتسجيل 100 حالة قائمة جديدة منها 78 حالة لعمالة وافدة و20 حالة لمخالطين وحالتان قادمتان من إيران ضمن خطة إجلاء المواطنين
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية