العدد 4176
السبت 21 مارس 2020
banner
اللهم احفظ أميرنا أمير القلوب
السبت 21 مارس 2020

يا عائدا برعاية الرحمن.. الله راض عنك والوجدان..
فاهنأ بقدومك يا عزيز ونل ما شئت من فخر ورفعة شان..
أقبلت موفور السلامة غانما والشوق يغمر غمرة الولهان..
فالأرض هامات إليك توجهت ونواظر نحو السماء روان..
نزلت سفينتك الصغيرة من علا تزجي برحمة ربك المنان..

أهدي إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تلك الكلمات مرصّعة بالذهب والألماس، معطرة بالورد والريحان، تختلط فيها الأحاسيس والكلمات؛ لنهنئ أنفسنا وشعبنا بسلامتك وعافيتك، حمدا لله على سلامتك بوعلي فخر الوطن وباني نهضته.


مولاي صاحب السمو الملكي، من قلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الأمل نقول لك أهلا وسهلا.


إن سموكم ذلك الرمز الوطني الكبير، رجل الدولة من الطراز الفريد، قدم الكثير في خدمة وطنه، المبدع الذي يحظى بتقدير عالمي كبير؛ تقديرا لمساهماتك الفاعلة في خدمة القضايا الإنسانية ودعم جهود الدول والشعوب نحو تحقيق التنمية وإرساء السلام.


أنتم ذلك القائد الذي يعمل ليل نهار في خدمة الوطن، وأمير الإنسانية والوفاء، ورجل الدولة من الطراز الفريد، وباني النهضة الحديثة، وقائد الإنجازات، لقد قدم سموكم للبحرين الغالية التي حملتموها دائما في شغاف قلبكم الكثير، حتى تنادت الحناجر افتخارا بكم وبإبداعاتكم غير المسبوقة، والتي جعلت لسموكم مكانتكم الدولية التي تجلت من خلال الجوائز والأوسمة والتقارير والمتابعة الإقليمية والعالمية، بينما كانت مكانتكم المحلية تنسج بخيوط من ذهب بالمحبة الشعبية والتقدير والإجلال الوطني من كل فرد وأسرة وعشيرة ومدينة وقرية بحرينية، فلك في قلب كل بحريني مخلص محبة لا توصف.


حفظ الله سمو الوالد الأمير خليفة بن سلمان من كُل مكروه، وحمدًا لله سُبحانه على سلامته وعافيته.


اللهم احفظ أميرنا أمير القلوب، اللهم أعز البحرين وأهلها بوجود سموه، وأدم عزه وأنصره بنصر منك وقوة وعافية؛ لأنه الشمس التي تشرق في سماء حياتنا كل يوم.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .