+A
A-

وزير الداخلية يشيد بدور مركز (دراسات) في إعداد الدراسات الاستراتيجية وصنع القرار

 استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة (دراسات)، بحضور الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

ورحب معالي الوزير، برئيس مجلس أمناء مركز (دراسات)، مشيدا بدور المركز في مجال إعداد الدراسات والبحوث الاستراتيجية وتعزيز البحث العلمي، واستشراف آفاق المستقبل، بما يسهم في بناء رؤية مشتركة والارتقاء بالفكر الاستراتيجي، مما يجعل للمركز قيمة متميزة في مجال صنع القرار.

وأثنى معالي وزير الداخلية على دور المركز في مجال تنفيذ مبادرات الخطة الوطنية لتعزير الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة، وذلك من خلال طرح الخطة في الفعاليات والمنتديات العلمية التي ينظمها المركز.

من جهته؛ أعرب الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة عن خالص تهانيه لمعالي وزير الداخلية بمناسبة منحه وسام الأمير نايف للأمن العربي من الدرجة الأولى، خلال اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب، منوها إلى أن هذا التكريم بمثابة فخر واعتزاز للبحرين ويعكس تقديرا واضحا لجهود ومبادرات معالي وزير الداخلية في مجال حفظ أمن الوطن. كما أشار إلى استراتيجية عمل مركز "دراسات" والدور الذي يضطلع به في مجال الأبحاث النوعية وبناء القدرات والشراكات وإقامة الفعاليات الهادفة لتعزيز ثقافة السلام وخدمة التنمية.