+A
A-

نادي البحرين لحفظ اصالة الكلاب ينظم دورة تدريبية للصغار بالتعاون من جرافيتي فيليج

نظم نادي البحرين لحفظ اصالة الكلاب بالتعاون من جرافيتي فيليج دورة تدريبية للصغار والشباب ما بين اعمار الثامنة حتى السابعة عشر من السن لتجهيزهم للمشاركة في مسابقات الكلاب الدولية والعالمية تحت اشراف المدربة المحترفة ديانا كوفاليوفا يوم الجمعة الماضي 28 فبراير في ملاعب جرافيتي فيليج بالزلاق.

وقد شهدت الفعالية اهتماما بالغا من قبل عشاق الحيوانات الأليفة ومربي الكلاب، الذين حرصوا على التسجيل في هذه الدورة ليصل عدد المشاركين الى 20 شاب والصغار في السن مع كلابهم الأصيلة للتمرين معهم والتعلم كيفية التعامل مع كلابهم خلال المسابقات القادمة لتحسين اداء الكلاب اثناء هذه المسابقات.

وتنظم هذه الدورة التي ستقسم على 3 ايام باشراف من الأتحاد الدولي لأصالة الكلاب FCI لتنمية موهبة الصغار في السن في هذه الرياضة وتجهيزهم لتمثيل البحرين في مثل هذه الفعاليات لتحاظي المراكز الأولى في مسابفات الكلاب. كما ان انضمام هذا العدد يوْكد حرص العديد من الأهالي والشباب على الأهتمام بأحدى أجمل الهوايات التي من الممكن ممارستها على الإطلاق، خاصة أنها تتعلق بالاهتمام والحفاظ على جمال وسلالات الكائنات الحية الأخرى المحيطة ببيئة الإنسان بالاضافة الى المشاركة في البطولات الدولية في ظل هذا الاهتمام الكبير. فتعد مسابقات الكفاءة والجمال للحيوانات واحدة من ابرز المسابقات التي تحظى اهتمام كبير من قبل عشاق ومحبي الحيوانات في العالم.

وستستمر الدورة يومي 6 و 13 من شهر مارس بجرافيتي فيليج وبأمكان الصغار في السن المشاركة بالتواصل مع نادي البحرين لحفظ اصالة الكلاب.