أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4148
السبت 22 فبراير 2020

"الصحة": خلو البحرين من مرض كورونا ومواصلة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من المرض

أفادت وزارة الصحة بخلو مملكة البحرين من مرض فيروس كورونا (كوفيد 19) واتخاذها لكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من المرض حرصا على سلامة المواطنين والمقيمين، حيث أكدت الوزارة في بيانها أنها أجرت 19 تحليلاً لعدد من المسافرين القادمين من الدول المتفشي فيها المرض خلال ال 24 ساعة الأخيرة، حيث تبين أن كافة الحالات سليمة، وأن نتائج تحاليل الفحص سالبة للحالات المشتبه بها، لتصل بذلك حالات الاشتباه الكلية الى 74 حالة مشتبه بها كانت نتائجها جميعا سلبية.

ارتفاع عدد القتلى الأتراك في إدلب إلى 16 عسكرياً

قال بيان منسوب لإقليم غازي عنتاب التركي، اليوم السبت، إن أحد أفراد الجيش التركي قُتل في هجوم بقنبلة نفذته قوات النظام السوري في منطقة إدلب بسوريا، ليصبح بذلك الجندي التركي السادس عشر الذي يلقى حتفه في المنطقة هذا الشهر.

النيابة العامة تأمر بإحالة تسعة متهمين إلى المحاكمة في واقعة الاتجار بفتيات أجنبيات

صرح نواف العوضي رئيس النيابة بأن النيابة العامة أنجزت تحقيقاتها في واقعة الاتجار بفتيات أجنبيات وحجز حريتهن بغير وجه قانوني، وأمرت بإحالة تسعة متهمين محبوسين إلى المحاكمة الجنائية لجلسة 3/3/2020 أمام المحكمة الكبرى الجنائية.

هدنة تسبق اتفاقاً تاريخياً بين طالبان وواشنطن

بدأ الأفغان يومهم وسط آمال بتطبيق هدنة في أعمال العنف تبدأ السبت وتستمر أسبوعا، وتشكل شرطا مسبقا لتوقيع اتفاق بين الولايات المتحدة وحركة طالبان في نهاية الشهر الجاري. وحُدد موعد تطبيق الهدنة التدريجية اعتبارا من منتصف ليل الجمعة- السبت (19,30 ت غ الجمعة).

كورونا يضرب سامسونغ ويغلق مصنعها في غومي

أغلقت شركة "سامسونغ" الكورية مصنعاً تابعاً لها في منطقة غومي بعد تسجيل إصابة بكورونا. وكانت شركة سامسونغ أعلنت تسجيل إصابة بفيروس كورونا في المصنع الذي يقع بمنطقة غومي بكوريا الجنوبية، وتضم مجمعاً للصناعات الكهربائية والتقنية.

كورونا يحصد المزيد بالصين.. وتحذير دولي "إنه العدو الأول"

أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية، السبت، تسجيل 109 حالات وفاة جديدة جراء فيروس كورونا في الصين، ما يرفع الحصيلة إلى 2,345 ضحية. وتم الإبلاغ عن 397 إصابة جديدة في جميع أرجاء البلاد، أي أقل من الإصابات الـ900 التي تم الإبلاغ عنها رسميا، الجمعة، ما يجعل العدد الإجمالي للإصابات يصل إلى نحو 76 ألف حالة.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية