+A
A-

جاسم محمد صالح يفوز بجائزة العرض الترويجي للقروض الشخصية من بنك البحرين الوطني

أعلن بنك البحرين الوطني عن فوز السيد جاسم محمد صالح آخر الفائزين بالعرض الترويجي للقروض الشخصية  لعام 2019، والذي يتمثل بتسديد مبلغ لغاية 15,000 دينار بحريني من قرضه الشخصي مع البنك. وتمت مراسم تسليم الجائزة بحضور عدد من مسؤولي البنك للخدمات المصرفية للأفراد،  وذلك يوم الأحد الموافق 9 فبراير لدى فرع بنك البحرين الوطني بمجمع الأتريوم.

وعبر السيد جاسم محمد صالح عن سعادته بهذه الجائزة، قائلاً: "أنا مسرور جدًا بفوزي في العرض الترويجي للقروض الشخصية من بنك البحرين الوطني، وسعدت للغاية بتلقي اتصال الفوز من البنك، وسارعت بمشاركة الأنباء السعيدة مع أسرتي. أعتبر نفسي محظوظ بهذا الفوز، وأفخر بأن أكون من عملاء "الوطني" منذ 26 عامًا وأريد أن أعبر عن مدى شكري و امتناني للبنك الذي يواصل في تقديم أجود أنواع الخدمات. وأتقدم بالشكر للبنك على جهودهم في تدشين الحملات الترويجية التي تثري حياتنا. وأود أيضًا أن أنصح الجميع لاعتماد بنك البحرين الوطني ليكون الخيار الأول عند القيام بخدماتهم المصرفية."

وبهذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني: "بصفتنا بنك البحرين الوطني، أهدافنا الرئيسية هو الحرص على وضع اهتمامات عملائنا في قمة أولوياتنا، وتقديم كل ما من شأنه أن يُساهم بتعزيز تجربتهم المصرفية. وعليه، يأتي عرضنا الترويجي لقروض الوطني الشخصية ليكافئ عملائنا على اختيارهم لبنك البحرين الوطني من أجل تلبية احتياجاتهم المالية."

ومن جانبه، قال أحمد فيصل المسقطي، رئيس منتجات القروض المصرفية ببنك البحرين الوطني: "نود أن نتقدم بالتهنئة إلى آخر الفائزين بالعرض الترويجي للقروض الشخصية لحصوله على هذه المكافأة القيّمة، كما وندعو عملائنا الأعزاء لترقب عروضنا القادمة في 2020."