+A
A-

طيران الخليج وفنادق الخليج يشغلان فندق المطار الجديد

شكلت مجموعة طيران الخليج القابضة مع مجموعة فنادق الخليج "شركة فندق مطار البحرين" التي ستتولى مهام إدارة فندق مطار البحرين الجديد وتشغيله ضمن منشآت مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي.

وبهذه المناسبة رحب سعادة وزير المواصلات والاتصالات ورئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة المهندس كمال بن أحمد محمد بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة فنادق الخليج لإدارة وتشغيل فندق مطار البحرين الدولي والتي تأتي في إطار تنفيذ استراتيجية مجموعة طيران الخليج القابضة في اشراك القطاع الاقتصادي الخاص في الاستثمار بقطاع الطيران وضمن خطة التطوير الشاملة التي تنتهجها مجموعة طيران الخليج القابضة تنفيذا لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 مؤكدا قدرة الشركات البحرينية على المنافسة مع أفضل المؤسسات العالمية في هذا المجال.

مضيفا سعادته بان فندق المطار يشكل عنصراً حيويا هاماً من عناصر مبنى المسافرين الجديد الذي يخدم بشكل خاص المسافرين الترانزيت العابرين عبر مطار البحرين الدولي بالإضافة الى مرتادي المطار مما يعزز من إمكانية مطار البحرين الدولي خاصة في ظل النمو الكبير الذي تشهده حركة الركاب الترانزيت العابرين للمطار مشيرا سعادته الى أن المقاول الرئيسي للمشروع قد قطع مراحل متقدمة في بناء الفندق والذي يقع قبالة التقاطع الرئيسي عند بوابة المغادرة رقم 15.

معربا عن اعتزازه بالتوصل لهذه الاتفاقية مع مجموعة فنادق الخليج كإحدى كبريات المؤسسات الرائدة في قطاع الضيافة في مملكة البحرين والتي أثبتت على مدى ما يقارب ال 55 عاما خبرتها واحترافيتها بما يدعم جهودنا في تعزيز المرافق المتوفرة للمسافرين داخل مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي.

ومن جانبه توجه رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج السيد فاروق المؤيد بخالص الشكر إلى سعادة وزير المواصلات والاتصالات، رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة على ثقته الغالية في مجموعة فنادق الخليج. مضيفا: " إنه من دواعي سرورنا المشاركة في هذا المشروع التنموي الوطني بالغ الأهمية، كما نتطلع إلى الجمع بين الخبرات الواسعة لمؤسستينا لتقديم خدمات رفيعة المستوى بما يضمن استمتاع جميع الضيوف بتجربة سفر مريحة ودون عناء. وبفضل ما يتسم به فندق مطار البحرين الجديد من طابع بحريني أصيل وأجواء حميمة، فإننا على يقين إنه سيكون أحد أرقى فنادق الترانزيت وأكثرها ترحابًا وحفاوة على صعيد المنطقة بأكملها."

وسيقدم فندق مطار البحرين لمسافري الترانزيت مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة والمرافق الأنيقة إذ يوفر 17 غرفة عائلية و25 غرفة قياسية و17 غرفة صغيرة، كذلك سيوفر الفندق 24 مقصورة نوم حديثة كما ويضم صالة استقبال وناديين صحيين منفصلين للرجال والسيدات يقدمان مجموعة مختلفة من الخدمات.