+A
A-

المبارك: نحرص على تقديم خدمات مميزة للمشتركين ونعمل على تطوير جميع مراكز الخدمة

قام سعادة وزير شؤون الكهرباء والماء المهندس وائل المبارك بزيارة ميدانية إلى مراكز خدمات المشتركين "مزايا" وذلك بحضور  نائب الرئيس التنفيذي لخدمات المشتركين المهندس عدنان فخرو و اللجنة المعنية ببرنامج "تقييم" ، وذلك لتعليق الدرع الذي حظي به المركز ضمن برنامج تقييم المراكز الحكومية.

وعبر المبارك عن امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام في تطوير نوعية الخدمات الحكومية وجودتها من خلال إطلاق هذه الجائزة، لافتاً أنها محل اعتزاز جميع العاملين في هيئة الكهرباء والماء وبالتحديد مركز مزايا، وأبدى سعادته اعتزازه وتقديره بالجودة والتميّز في الأداء الذين أوصلا مركز مزايا للحصول على تصنيف الفئة الذهبية.

مؤكداً سعادته على الحرص المستمر الذي توليه الهيئة في تقديم خدمات مميزة للمشتركين، وقال " صلب عملنا في هيئة الكهرباء والماء هو خدمة المواطنين والمقيمين، والارتقاء بخدماتنا المقدمة لهم، ونحن نطمح دائماً لأن نقدم خدمات مميزة في جميع مراكز الخدمة التابع للهيئة ونعمل جاهدين لتطوير هذه المراكز لتلبي رضى واحتياجات جميع المشتركين".

وشدد الوزير أن التقدير الذي حصلت عليه الهيئة من خلال فوز مركز مزايا بالتصنيف الذهبي، يشكّل حافزاً نحو التميّز المستمر في تقديم خدمات متطوّرة للمواطنين.

وأشاد الوزير بدور جائزة مراكز الخدمة الحكومية لما لها من تأثير كبير يتمثل في تحفيز روح التنافس والتميّز على مستوى الموظفين من جهة لتطوير أدائهم بشكل مستمر، ومن جهة أخرى لتحفيز بقية مراكز الخدمة لتحسين أدائها للفوز بمثل هذه الجوائز، فضلاً عن نشر ثقافة الجودة والتميّز في تقديم الخدمات الحكومية وتحقيق معدلات أفضل لرضا المواطنين والمقيمين.