+A
A-

"إنجاز البحرين" تجتمع مع منسقي الشركات

نظمت مؤسسة "إنجاز البحرين" اجتماعا مع منسقي الشركات الممثلة في مجلس إدارتها في فندق ويندهام وذلك لاطلاعهم على خطط وأهداف إنجاز البحرين للعام الجاري.

وعقد الاجتماع بهدف اطلاع منسقي الشركات الممثلة في مجلس إدارة إنجاز البحرين على إنجازات المؤسسة وناقش فريق إنجاز البحرين عدة محاور شملت: نظرة عامة عن 2019، الخطة الاستراتيجية لعام 2020، دور المنسقين في دعم وترويج برامج إنجاز بالإضافة الى دعم المنسقين في توفير المتطوعين.

كما تم إطلاع المنسقين على الإنجازات التي حصدتها المؤسسة والمبادرات الجديدة والبرامج المطروحة لهذا العام وكذلك تم مناقشة أهداف وسبل تحقيقها. وفي هذا الإطار، قام فريق إنجاز البحرين بمشاركة المنسقين تقويم الفعاليات لهذه العام كما وانها طرحت عدد من الحلول المبتكرة لتنفيذ التحسينات في المؤسسة.

وتجدر الإشارة إلى أن دور منسقي الشركات هو تعزيز الدعم لـ "إنجاز البحرين" من خلال تثقيف الموظفين العاملين في الشركات ومحيطهم الاجتماعي حول المؤسسة وأهدافها، والعمل على توفير متطوعين مؤهلين من ذوي خبرة لتنفيذ برامج المؤسسة والعمل مع الشباب.

و يتكون مجلس إدارة إنجاز البحرين من الشركات التالية : بنك البحرين والكويت، مصرف السلام، بنك البحرين الوطني, بيت التمويل الكويتي، سيتي بنك البحرين، "اتش اس بي سي"، و المصرف الخليجي التجاري.  كما يضم المجلس عددا من الشركات الصناعية الكبرى ومن بينها شركة الخليج للصناعات البتروكيميائية وبابكو والبا وبناغاز. أما قطاع الخدمات فتمثله شركات بتلكو, STC ومجموعة فنادق الخليج ، بالإضافة إلى "تمكين" وشركة "أيرنست اند يونغ"  مكتب الزعبي وشركاؤهم، محامون ومستشارون قانونيون و شركة إبراهيم خليل كانو و شركة بوينغ و مجموعة المؤيد العالمية.

"نحن نتطلع لتنفيذ الخطط القائمة لمواصلة النمو في إنجاز البحرين وبدعم من أعضاء مجلس إدارتنا ، سنكون قادرين على تحقيق أهدافنا. إن أعضاء مجلس إدارتنا مؤمنون بقوة بمهمتنا المتمثلة في إلهام الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي وإن الدور الرئيسي لمنسقي مجلس الإدارة يساعد شركة إنجاز البحرين بشكل كبير في إتاحة الفرصة للمتطوعين لتبادل الخبرات المهنية مع الطلبة وإعدادهم للنجاح في العالم الحقيقي ". علقت الأستاذة هناء سرواني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين.