+A
A-

في 4 مباريات.. سي جيه يصنع المستحيل !

منذ الوهلة الأولى لوصول اللاعب سي جيه الى مملكة البحرين والانضمام الى فريق النجمة لكرة السلة في الدور السداسي، أجمع المحللين والمتتبعين للشأن السلاوي بأن اللاعب لن يقدم اكثر مما قدمه خلال السنين التي تواجد فيها في دروينا وخصوصا مع المحرق، إلا أن سي جيه خالف كل الآراء وتمكن من صنع المستحيل من خلال 4 مباريات لعبها وهذا ما عجز عنه اي محترف آخر!

الإنطلاقة الأولى 

كانت مباراته الأولى مع فريقه أمام الحالة، وتمكن سي جيه أن يعود بالأذهان للسنين الذهبية بتواجده مع المحرق، وذلك بالمستويات اللافتة في الجانبين الدفاعي والهجومي، واحرازه النقاط من مختلف المراكز والتي تعتبر سببا رئيسيا في تحقيق الفوز الاول لفريقه في السداسي.

سي جيه خلال مباراة الحالة أحرز 32 نقطة منها ثلاثيتين والتقط الكرة في 32 مناسبة، وهو معدل كبير في أول مباراة يشارك بها بعد وصوله للنجمة بيوم مسبق من المواجهة.

التميز مستمر 

ثاني مبارياته كانت أمام الأهلي والتي تعتبر أقوى من السابقة وخصوصا انه واجه محترف الأهلي بيتمان الذي يتمتع بقوة جسمانية كبيرة للغاية، إلا أن سي جيه بخبرته وحنكته وسرعة أدائه استطاع التميز وقام بدوره على أكمل وجه بإحرازه 43 نقطة منها 4 رميات ثلاثية مع التقاط الكرة في 15 مرة.

تألق غير محدود

ثالث مبارياته كانت في مرحلة مهمة للغاية وهي ملحق المربع الذهبي وأمام فريق المحرق، ورغم الخسارة التي مني بها النجمة الا ان سي جي تألق أمام فريقه السابق ووضع بصمته الفنية كما كانتا المبارتان السابقتان، محرزا 39 نقطة منها ثلاثيتين و18 كرة التقاط، اكثر مما سجله محترف المحرق "الداهية" ميرفي بفارق 11 نقطة.

سي جي ينفجر

المباراة الرابعة كانت أمام المحرق في ثاني مباريات الملحق والتي تعتبر مفصلية وخسرها النجمة، انفجر سي جيه بمعنى الكلمة محققا 47 نقطة و30 كرة التقاط، بأداء مثالي للغاية خلال أشواط المباراة الأصلية والشوطين الإضافيين.

سي جيه بين الأمس واليوم

الملاحظ بصورة جلية أن سي جيه الذي مثلّ منتخبنا الوطني في استحقاقات سابقة وأندية الأهلي وسترة والمحرق، تطور مستواه كثيرا في الجانبين الدفاعي والهجومي اذا ما ذكرنا ان وجوده بعد سنواته العز الأولى مع المحرق كانت متذبذبة فنيا وخصوصا مع الأهلي، ولم يقدم ما يشفع له للبقاء كثيرا، والآن مع النجمة يظهر بصورة لافتة جدا بدليل الأداء الجبار والأرقام التي صنعها في 4 مباريات فقط.

والنقطة البارزة على الصعيد الشخصي، هي أن سي جيه أصبح يخوض المباراة كلها بنفس الرتم الفني دون تراخي وهوان، ولا يرتكب الأخطاء الشخصية كالتي كانت يفعلها سابقا وتجعله سريع الخروج من أرضية الميدان في وقت مبكر من كل مباراة.