+A
A-

وزير الإعلام يشيد بالإبداع العلمي والأدبي للكوادر الإعلامية الوطنية

أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالكوادر الوطنية الشابة، وإسهاماتهم المتميزة في مجالات البحث العلمي والإبداع الثقافي والأدبي، بما يواكب مسيرة التقدم الحضاري وترسيخ المجتمع المعرفي خلال العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى استقبال سعادة الوزير في مكتبه عددًا من موظفي الوزارة الذين أهدوا سعادته نسخًا من إصداراتهم العلمية والأدبية، حيث تسلم سعادته نسخة من رسالة الماجستير في الإعلام من جامعة البحرين للباحثة نجلاء حمد خليفة الفاضل حول موضوع (أطر المعالجة الصحفية للشؤون العربية في الصحافة الأمريكية .. صحيفة نيويورك تايمز نموذجًا)، والماجستير في إدارة الموارد البشرية من جامعة العلوم التطبيقية للباحثة مريم محمد البستكي حول (تأثير ممارسات إدارة الموارد البشرية على الأداء الوظيفي .. دراسة استطلاعية على شركة خدمات مطار البحرين)، والماجستير في إدارة الأعمال من كلية البحرين الجامعية للباحث سفيان سمير الجفن حول (الأنماط القيادية المختلفة في وزارة شؤون الإعلام بمملكة البحرين)، ورواية (غصن البان) للكاتب صالح يوسف صالح.

وأعرب سعادة وزير شؤون الإعلام عن تقديره لإسهاماتهم البحثية والفكرية، متمنيًا لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والإعلامية، فيما تقدم موظفو الوزارة بالشكر والتقدير لسعادته على دعمه وتحفيزه الدائم لهم على رفع مؤهلاتهم العلمية وإثراء الحراك الإعلامي والثقافي في مملكة البحرين.