+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يشيد بدور جمعية السكري في نشر الوعي والثقافة الصحية‎

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، الفريق طبيب معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارة جمعية السكري البحرينية، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من المسؤولين في المحافظة.

وفي بداية اللقاء أكد سمو المحافظ أن المحافظة حريصة على مد جسور التعاون مع العديد من المؤسسات والجمعيات، تعزيزاً لدور الشراكة المجتمعية عبر إقامة مختلف الفعاليات والمبادرات الصحية والإنسانية والخيرية الهادفة.

وأشاد سموه بالدور البارز الذي تضطلع به جمعية السكري البحرينية في نشر الوعي والثقافة الصحية في برامجها المنوعة ومبادرتها المميزة، كما ستحتضن المحافظة فعالية توعوية مجتمعية بالشراكة والتعاون مع الجمعية في 14 نوفمبر المقبل، تزامناً مع الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للسكري ، وذلك بمشاركة العديد من المؤسسات والجهات ذات العلاقة.

من جهته عبّر الفريق طبيب معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارة جمعية السكري البحرينية، عن تقديره لجهود المحافظة الجنوبية في احتضان المبادرات الصحية، مثمناً دور الشراكة المجتمعية في احتضان الفعاليات التي تهدف إلى التوعية والتثقيف بصوره وأشكاله الصحية والمجتمعية المنوعة.