+A
A-

بريجستون تحافظ على مركز الصدارة كأفضل مصنّع للإطارات في العالم

حافظت شركة بريجستون على تصنيفها كشركة تصنيع الإطارات الأولى في العالم للعام الحادي عشر على التوالي، وذلك وفق تصنيف عالمي صدر هذا الشهر. وجاء فوز بريجستون بلقب "مصنّع الإطارات الرائد في العالم" وفق تقرير "تصنيفات شركات الإطارات العالمية لعام 2019"، من مجلة Tire Business، على خلفية مبيعاتها المتعلقة بالإطارات والتي وصلت قيمتها إلى 24.98 مليار دولار أمريكي.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال ميتي إيكين، المدير العام الإقليمي لشركة بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن نفخر ليس فقط بكوننا شركة إطارات عالمية رائدة، وإنّما ايضاً باعتبارنا شركة رائدة في مجال توفير حلول التنقل. نحن نتوقع تحقيق نمو ممتاز في إجمالي حجم مبيعاتنا هذا العام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على الرغم من التحديات الموجودة في السوق، كما أننا واثقون من أن السوق لا تزال تزخر بفرص النمو".

وأضاف إيكين: "نحن نعتز بموظفينا ومنتجاتنا وخدماتنا، وإن مكانتنا الرائدة هذه هي شهادة على إرث بريجستون الغني بالتميز والابتكار. ولا يسعني هنا إلا أن أتوجه بالشكر الجزيل لشركائنا التجاريين والمستهلكين على ثقتهم المتواصلة بجودة وموثوقية منتجاتنا وخدماتنا".