+A
A-

محافظ الجنوبية يؤكد ضرورة تضافر الجهود الأمنية والمجتمعية من أجل إنجاح كافة المناسبات

 ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، محافظ محافظة الجنوبية، اجتماعاً مع عدد من المواطنين بحضور العميد حمد بن حويل المري، مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، ورؤساء مراكز الشرطة بالمحافظة.

ورحب سمو المحافظ بالحضور، منوهاً باهتمام ورعاية قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في تقديم كافة الخدمات لإنجاح الفعاليات والمناسبات، حيث بحث سموه خلال الاجتماع التعاون والتنسيق في تنظيم الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية والدينية في المحافظة الجنوبية.

ونوه سمو محافظ الجنوبية بالدعم المتواصل لمعالي وزير الداخلية وتوجيهاته لتنظيم مختلف المناسبات وسط أجواء آمنة ودون وقوع أية تجاوزات تعكر صفو هذه المناسبات.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على ضرورة تضافر الجهود الأمنية والمجتمعية من أجل إنجاح كافة المناسبات، والتي يجب أن تتم فعالياتها في أجواء آمنة ومنضبطة، من خلال الشراكة والتنسيق في كافة مناطق المحافظة، موجها سموه الإدارات الأمنية لتوفير كافة الخدمات المطلوبة في هذا الشأن.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لمستوى التنسيق والتعاون الذي تبديه مديرية شرطة المحافظة الجنوبية في سبيل إنجاح كافة الفعاليات والمناسبات التي تقام على أرض المحافظة، مشيراً سموه إلى حرص المحافظة لضمان تنفيذ المرئيات المتفق عليها على أرض الواقع وفق عملية مشتركة تقوم على توحيد الجهود بما يعكس المظهر الحضاري الذي تتمتع به البحرين والحرية الدينية للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

من جانبهم أعرب الحضور عن جزيل شكرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على التعاون والتنسيق لتوفير الأجواء والبيئة المناسبة للارتقاء، لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، مؤكدين رفضهم استغلال مختلف المناسبات في الأمور الخارجة عن القانون.