+A
A-

النفيعي: سلامة الشيخ صباح الأحمد من سلامة البحرين

عبر عضو مجلس النواب ابراهيم خالد النفيعي عن خالص تهنئته للكويت ولشعب الكويت الشقيق، بتعافي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من العارض الصحي الذي الم به أخيراً، موضحاً بأن لسموه يد طولى ومشهودة في عمل الخير وفي إضافة لمسة التغيير في حياة الشعوب والأوطان.

وأوضح النفيعي في بيان له، بأن العلاقة القديمة والمتطورة والمتميزة والتي تربط ما بين عائلة آل خليفة وآل صباح الكرام، تمثل مثالاً حياً في ترابط البيت الخليجي، وفي بناء الأسرة الواحدة التي ترتكز على المصير الواحد، والرؤية المشتركة في شتى مجالات الحياة.

وأكد بأن أعمال الخير والبناء، التي تشهدها ربوع البحرين منذ سنين عديدة، والتي تحمل بصمات الكويت وشعب الكويت الشقيق، لتعبر عن تمازج تاريخ البلدين، وهويتهما، وتقاربهما العائلي، والذي نفخر به كبحرينيين، ونراه جزء أصيلاً من تاريخ البلد، ومن هويتها العربية الأصيلة.

وبين اهتمام الشعب البحريني بصحة أمير الكويت حفظه الله ورعاه، مضيفاً" تلمسنا ذلك من خلال زياراتنا للمواطنين للمجالس، وتتبعنا لما ينشر في ساحات التغريد وغيرها، فسمو أمير الكويت شخصية استثنائية تعبر بمواقفها عنا جميعاً، وهي شخصية لا تمثل الكويت فقط، وانما العرب والمسلمين جميعاً، تضحية وحباً ووفاء".