+A
A-

اللجنة الأولمبية تخرج دفعة جديدة من مدربي المستوى الثاني

اختتمت يوم أمس الخميس دورة المستوى الثاني للبرنامج الوطني للمدربين والذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين والتي أقيمت خلال الفترة من 13 لغاية 25 يوليو الجاري وذلك تنفيذا للخطة السنوية للأكاديمية والرامية إلى تطوير وتأهيل وصقل الكوادر الفنية العاملة بمختلف الهيئات الرياضية.

وحظيت الدورة بمشاركة 26 دارسا ودارسة من بينهم مشارك واحد من المملكة العربية السعودية.

وحاضر في الدورة كلا من أ. عبدالله الدخيل في موضوع (التدريب والقيادة)، وأ. عادل العصفور في (إدارة النزاعات)، وأ. محسن الغانم في (التخطيط والتدريب) والمدرب علي العنزور في (مكافحة المنشطات).

وقال رئيس قسم التدريب محمود يتيم أن جميع الدارسين خضعوا لامتحان نظري لاجتياز المستوى الثاني، لافتا النظر إلى أن المشاركين هم من المدربين الذين سبق لهم اجتياز المستوى الأول وقاموا بتطبيق ما تعلموه على مدار عام كامل قبل انخراطهم في المستوى الثاني وهو أحد الشروط الهامة للمشاركة، على أن يسمح لمن يجتاز المستوى الثاني بنجاح أن يدخل المستوى الثالث بعد سنتين.

وأضاف يتيم أن جميع المحاضرين معتمدين وهم من خريجي المستوى الرابع بالبرنامج الوطني للمدربين وأصحاب خبرة في ميدان التدريب، مؤكدا على أهمية البرنامج الوطني للمدربين في تخريج كوكبة من الكوادر الفنية المتميزة التي تقلدت تدريب العديد من الأندية والمنتخبات داخل وخارج مملكة البحرين.