+A
A-

انطلاق بطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للسنوكر

انطلقت مساء أمس الأول الاربعاء منافسات بطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للسنوكر 2019 والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.

وتشهد البطولة مشاركة 42 لاعب، تم توزيعهم على 8 مجموعات، يترأس كل مجموعة أفضل 8 لاعبين من التصنيفية الأولى. حيث يتبارى لاعبي كل مجموعة من أجل الفوز (الفائز في 3 أشواط من أصل 5) وحصد نقاط التأهل، ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني لدور الـ 16، والذي سيشهد نظام إخراج المغلوب.

وأقيم في اليوم الأول 9 مباريات، وأسفرت النتائج عن فوز كل من يونس صقر على إبراهيم السعدي (0/3)، أحمد شكري على حامد ضيف (1/3)، ماجد ضيف على حسين العرادي (2/3)، صادق عبدالغني على عبدالمنعم الشويخ (0/3)، سيد جواد على رمزي أحمد (0/3)، طلال جاسم على حسين عبدالله (1/3)، هشام الصقر على حسين الحايكي (2/3)، حميد الشعلة على سيد محمد جواد (0/3) وأخيراً عادل الأنصاري على فرزان أحمد (2/3). ولم تختلي مواجهات اليوم من الإثارة والندية بين المتبارين في ظل الرغبة الجادة والقوية التي ظهرت على أداء كل منهم في سبيل تحقيق انطلاقة قوية. حيث سجل اللاعب صادق عبدالغني أعلى معدل في مباراته مع عبدالمنعم الشويخ محرزاً 60 نقطة.

وبعد خضوع جل اللاعبين للراحة أمس الخميس واليوم الجمعة، تعود عجلة المنافسات غداً السبت بإقامة 10 مباريات موزعة على فترتين، الفترة الأولى تنطلق عند الساعة 6 مساءً ويلعب فيها رضا العرادي مع حسن سلمان، وقاص نيازي مع حسين علي، بدر جاسم مع خليل إبراهيم، هاني الوسطي مع محمد عيسى، ماجد ضيف مع يوسف بوجيري. وفي الفترة الثانية التي تبدء في الساعة 8 مساءً، يلعب صالح أحمد مع جعفر الريس، عبدالباسط عبدالخالق مع عدنان مسلم، نزاز التوبلاني مع علاء حسن، يعقوب يوسف مع خالد أحمد وحبيب صباح مع حميد الشعلة.