+A
A-

الفنّانة الهولندية بولين كونينج تستعد لإطلاق أغنيتها العربية الجديدة "كفاية غياب"

أعلنت المغنية بولين كونينج الشهيرة بأعمالها المستوحاة من ثقافة وموسيقى وألحان الشرق الأوسط، عن استكمال تحضيرات إطلاق أغنيتها الرائعة الجديدة "كفاية غياب" في يوليو الجاري.

وتستلهم أغنية "كفاية غياب" أسلوبها من الألحان الانسيابية لموسيقى الشرق الأوسط. وتتحدث كلمات الأغنية عن الحب المفقود والمشاعر الجياشة، كما تمزج أحدث التأثيرات الصوتية التي لاقت بالفعل استحسان الجمهور في جميع أنحاء المنطقة. وقد تأثرت بولين بالعديد من الفنانين من مملكة البحرين مثل علي باهر والفرقة الشرقية "مجاز"

ومنذ مشاركتها في برنامج المواهب ’هولاند جوت تالنت‘، أثبتت بولين كونينج نفسها كمغنية مشهورة وفنانة محترفة في الرقص الشرقي، وأُعجبت بثقافة الشرق الأوسط وفنونه وموسيقاه خلال دراستها في أكاديمية الفنون. وحرصت بولين من خلال أغنية "كفاية غياب" ذات التوليفات العربية المميزة على تجسيد ذلك الإحساس الموسيقي المرهف. وسجلت بولين أغنيتها الجديدة في استوديو بمصر بالتعاون مع إسلام عماد الدين والمُلحّن الشهير سامر أبو طالب.

تعتبر الأغنية المرتقبة ثالث إصداراتها من الأغاني المفردة بعد "أم الغايب" و"معنى الحب إيه" اللتين غنّتهما باللغتين الإنجليزية والعربية باللهجة المصرية.

وما تزال بولين تمضي في بداية مشوارها الفني، إذ تعتزم حالياً إصدار ألبوم كامل تحمل ألحانه طابعاً عربياً فريداً.

يمكنكم متابعة أحدث إصدارات بولين عبر الحسابات التالية:

حساب بولين كونينج على منصة ’سبوتيفاي‘

قناة بولين كونينج على موقع ’يوتبوب‘

حساب بولين كونينج على منصة ’آبل ميوزك‘

 "أم الغايب" Anghami

"معنى الحب إيه" Anghami