+A
A-

بهية الجشي تنقل تهنئة الملك إلى حاكم دوقية لوكسمبورغ الكبرى

نقلت الدكتورة بهية جواد الجشي، سفيرة مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، وممثلتها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، أسمى آيات التهاني والتبريكات من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر هنري، الحاكم الدستوري لدوقية لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة اليوم الوطني لدوقية لوكسمبورغ الكبرى الصديقة. 

جاء ذلك خلال مشاركة سعادتها في التجمع السنوي الذي استضافه سمو الدوق الأكبر لكافة السفراء المعتمدين، متمنيةً لسموه موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبهذه المناسبة، شاركت سعادة سفيرة مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا في عدد من الفعاليات التي أقامتها الدوقية، حيث لبت سعادتها الدعوة الكريمة الموجهة من قبل سعادة السيد جان أسلبورن، وزير خارجية دوقية لوكسمبورغ، لحضور التجمع السنوي للسفراء المعتمدين الذي أقيم بعاصمة لوكسمبورغ، كما حضرت حفل الاستقبال الذي أقامته سعادة السيدة آرليت كونزيميوس، سفيرة لوكسمبورغ بمدينة بروكسل.

ومن جانب آخر، اجتمعت سعادة د. بهية جواد الجشي بسعادة السيد ليدي بولفر، عمدة مدينة لوكسمبورغ، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما تلبي الطموحات المشتركة.