+A
A-

وزير شؤون مجلس الوزراء يفتتح فعاليات المعرض الثلاثي للفنانيين التشكيليين جبار الغضبان، سعيد رضي، وعباس يوسف

افتتح سعادة السيد محمد بن ابراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء مساء اليوم فعاليات المعرض الثلاثي للفنانين التشكيليين جبار الغضبان، سعيد رضي، وعباس يوسف، والذي أقيم  تحت رعاية الوزير بـ (فضاء فولك للفنون) بمنطقة السهلة، ويستمر المعرض حتى 4 أبريل المقبل.

وخلال جولة قام بها الوزير محمد بن إبراهيم المطوع في أرجاء المعرض أعرب عن اعجابه بما يتضمنه من أعمال فنية وتشكيلية راقية، تعكس المستوى المتميز الذي وصل إليه الفنان البحريني، وقدرته على صياغة أعمال فنية تجمع بين رقي المضمون وروح الانطلاق في التعبير عن الاحساس الانساني.

وأكد أن الفنانين البحرينيين جبار الغضبان، سعيد رضي، وعباس يوسف يمتلكون من الأدوات الفنية والقدرات التعبيرية ما ساعدهم على تقديم لوحات فنية بديعة برموز جمالية خصبة المعنى والدلالة، مشيدا بالدور الرائد لـ (فضاء فولك للفنون) في دعم ومساندة الفنانين التشكيليين في مملكة البحرين.

من جانبهم، أعرب الفنانون التشكيليون عن خالص الشكر والتقدير لسعادة وزير شؤون مجلس الوزراء على اهتمامه ودعمه المستمر للحركة الفنية والتشكيلية في مملكة البحرين، مؤكدين أن الفن التشكيلي البحريني استطاع أن يحلق عاليا في الآفاق الاقليمية والدولية بفضل رعاية الدولة وتحفيزها الدائم للابداع الفني والأدبي والثقافي.