+A
A-

CAPTAIN MARVELما لا تعرفونه عن

تدور أحداث فيلم Captain Marvel من Marvel Studios خلال التسعينيات من القرن الماضي في مغامرة جديدة من فترة لم تظهر من قبل في تاريخ عالم Marvel السينمائي. ينفرد هذا العمل بأنه أول فيلم من Marvel Studios يحظى ببطولة نسائية وهو بطولة النجمة بري لارسون الحائزة على جوائز متعدّدة وسيُعرض في السينمات بالإمارات والبحرين والأردن والكويت وعُمان والسعودية يوم ٧ مارس ۲٠١٩، وفي مصر يوم ٦ مارس ۲٠١٩.

بإصدار Captain Marvel، تستهل Marvel Studios أفلامها المرتقبة ببطولة نسائية، وفي تعليق على اختيار "كابتن مارفل" لتصبح أحدث أعضاء العالم السينمائي قال المنتج كيفن فيج، "رأينا أن هذا هو الوقت المناسب حتى يتعرَّف العالم أخيرًا على شخصية ’كابتن مارفل‘،  فهي من أكثر الشخصيات شهرةً وقوةً في القصص المصوّرة وستصبح الآن الشخصية الأكثر قوة في عالم Marvel السينمائي".

 من هذا المنطلق، أصبح أهم أولويات صانعي الفيلم العثور على ممثلة لأداء دور أكبر قوة في عالم Marvel السينمائي، "كابتن مارفل". ووجدوا ما كانوا يبحثون عنه في الفنانة بري لارسون الحائزة على جائزة الأكاديمية. ولا شك في أن حصول لارسون على دور البطولة في أول أفلام البطلات الخارقات منحها فرصة الظهور في الصدارة بينما يدخل عالم Marvel السينمائي آفاقًا جديدة.

على خُطى Marvel Studios على مدار تاريخها، استند صنّاع الفيلم في اختيارهم للمخرج على شخصيته، وقد استعانوا بفريق الإخراج المكوّن من آنا بودن وريان فليك اللذين حققا نجاحًا باهرًا في تقديم أعمال تلقى إعجاب النقاد في عالم الأفلام المستقلة.

بإخراجها فيلم "Captain Marvel" أصبحت آنا بودن أول مخرجة سيدة في عالم Marvel السينمائي. وبالنسبة إليها كان التعمّق في شخصية "كارول دانفرز" أو "كابتن مارفل" المعقدة التي تؤديها بري لارسون من الجوانب التي جذبتها إلى هذا العمل.

بروفايل الفيلم:

  • النوع: حركة ومغامرات 
  • تاريخ الإصدار: ٧ مارس ۲٠١٩ في الإمارات والبحرين والكويت والأردن والسعودية وعُمان؛ و٦ مارس ۲٠١٩ في مصر
  • فريق العمل: بري لارسون وصامويل جاكسون وبن مندلسون ودجيمون هونسو ولي بايس ولاشانا لينش وجيما تشان ورون تيمتي والجينيس بيريز سوتو وماكينا غرايس مع أنيت بنينغ وكلارك غريغ وجود لو
  • المخرج: آنا بودن وريان فليك
  • سيناريو: آنا بودن وريان فليك وجينيفا روبرتسون دووريت
  • المنتج: كيفن فيج                          
  • المنتجون التنفيذيون: لويس ديسبوسيتو وفيكتوريا ألونزو وجوناثان شوارتز وباتريشيا ويتشر وستان لي

تدور أحداث فيلم Captain Marvel من Marvel Studios خلال التسعينيات من القرن الماضي في مغامرة جديدة من فترة لم تظهر من قبل في تاريخ عالم Marvel السينمائي. ويتابع الفيلم أحداث رحلة "كارول دانفرز" حتى تصبح واحدة من أقوى الأبطال في الكون. وعندما تصل إلى الأرض حرب كونية بين جِنسين لا ينتميان إلى الأرض، تجد "دانفرز" نفسها ومجموعة صغيرة من حلفائها وسط هذه العاصفة.