+A
A-

نجمي فريق بابكو لرياضة السيارات يستعدان لختام موسم الأوتوكروس

يستعد فريق بابكو لرياضة السيارات بنجميه المتألقين الأخوين سلمان وعيسى محمود للمشاركة في السباق الرابع لأوتوكروس البحرين والذي ستقام منافساته يوم الجمعة القادم بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث ستقام فترات التجارب المفتوحة والتسجيل يوم الخميس بينما يقام السباق يوم الجمعة هذا الأسبوع بدءً من الساعة الثالثة عصراً.

ويدخل سائقي فريق بابكو لرياضة السيارات منافسات السباق الرابع لأوتوكروس البحرين الذي ينظمه الاتحاد البحريني للسيارات بجاهزية عالية من أجل صعود منصة التتويج وتحقيق المراكز الأولى.

حيث أعرب الأخوين سلمان وعيسى محمود عن جزيل شكرهما وامتنانهما العميقين لشركة نفط البحرين بابكو على دعمها السخي واللامحدود لهما ضمن منافسات سباقات الأوتوكروس التي تشهد مشاركة بحرينية وخليجية واسعة ومنافسات وندية عاليتين.

وقال الأخوين محمود " سباقات الأوتوكروس من السباقات المحببة لدى الشباب، فهي تتيح المشاركة لكل من يرغب بسيارته الخاصة، لذا عادة ما تشهد مشاركة واسعة إلى جانب التنظيم المميز من قبل اتحاد السيارات الذي يهيىء كافة الظروف لتحقيق أعلى درجات النجاح في هذه السباقات سواء على المستوى التنظيمي أو التنافسي والشهرة التي باتت تتمتع بها سباقات الأوتوكروس على المستوى المحلي، لذا لابد من الاستعداد لها بشكل خاص خصوصاً أنها الجولة الأخيرة وجميع المتسابقين سيسعون لتحقيق أفضل النتائج وتعويض ما فاتهم خلال السباقات الماضية".

وأشاد المتسابقين سلمان وعيسى محمود بما تقدمه شركة نفط البحرين بابكو في عالم رياضة السيارات من خلال فريقها المتميز الذي يشارك في أقوى السباقات الدراغ ريس، وسباقات الكارتنغ وسباقات الأوتوكروس، مشيرين أن ما يحققه الفريق من نتائج مميزة إنما يشكل لهما دافع وحافز ومعنوي كبير من أجل حصد المزيد من الانجازات لفريق بابكو لرياضة السيارات، كما أننا نعتبرها فرصة مثالية للترويج لمنتجات الشركة من خلال هذه السباقات".

وأكدا أنهما سيبذلان قصارى جهدهما من أجل نيل المراكز الأولى وختام المسك للموسم الحالي لسباقات الأوتوكروس وجعل فريق بابكو لرياضة السيارات في القمة دائماً.

بابكو وسيطرة مستمرة في الأوتوكروس

وكان مشوار الفريق في سباقات الأوتوكروس قد بدء مع الجولة الأولى للموسم الجديد والتي أقيمت 9 من شهر نوفمبر العام الماضي، حيث حقق المتسابق سلمان محمود لقب هذه الجولة، وقد حقق المركز الأول في فئة MB وفئة SUA وجاء أخيه عيسى محمود ثانياً في نفس الفئتين، في الجولة الثانية والتي أقيمت في 4 يناير الماضي واصل سلمان وعيسى سيطرتهما على نفس الفئتين وتصدر سلمان جميع النتائج بينما جاء عيسى ثالثاً، في الجولة الثالثة في 18 من شهر يناير الماضي واصل سائقي فريق بابكو لرياضة السيارات تألقهما للفئتين مؤكدين سيطرتهما على سباقات الأوتوكروس.